الدوري الممتاز

المصري يحقق إنتصارًا غاليًا على بيراميدز

انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين كلا من بيراميدز والمصري بفوز الأخير بهدف نظيف ضمن لقاءات الجولة ال 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز والذي يستضيفه ملعب الأسكندرية تحت قيادة الحكم ” عبدالعزيز السيد” .
 
 
مرت أحداث الشوط الأول من اللقاء بمحاولات عديدة من جانب الفريقين للوصول لمرمى كلا من “المهدي سليمان” و”عصام ثروت” ولكن دون تشكيل خطورة على مرمى الحارسين .
 
 
ويعد أبرز لقطات الشوط الأول هي تسديدة “احمد فتحي” والتي اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 21 ، وتحصل “علي جبر ” مدافع بيراميدز على بطاقة صفراء عقب تدخله على “عمر كمال” مهاجم المصري .
 
 
ونجح “اسلام عطية” لاعب المصري في تسجيل هدف الشوط الأول الوحيد عقب عرضية من “عمر كمال” وذلك عقب دخوله الملعب كبديل ل”محمد عنتر” ، لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بهدف نظيف .
 
 
شهد الشوط الثاني من اللقاء محاولات عديدة من جانب بيراميدز والتي شكلت خطورة على مرمى “عصام ثروت” وسط تراجع كبير من جانب الفريق البورسعيدي .
 
 
وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه “علي جبر ” عقب معاودة شد “عمر كمال” مهاجم المصري أثناء انفراد تام بالمرمى قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو ويقوم بإلغاء قراره بالطرد .
 
 
وظل المصري متراجعًا أمام ضغط بيراميدز ، لينتهي اللقاء بفوز المصري على بيراميدز بهدف نظيف ليبقى المصري في المركز الثالث برصيد 49 نقطة بينما ظل بيراميدز في المركز الرابع برصيد 43 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى