كورة اسبانية

ميسي يفجر مفاجآة نارية حول قراره بالبقاء مع برشلونة

فجر ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان مفاجآة نارية حول قراره بالبقاء مع برشلونة الذي كان قد اتخذه قبل ان يتم إبلاغه بالرحيل .

و تحدث ميسي في مقابلة إعلامية بعد إنتقاله لباريس سان جيرمان حول وقت معرفته بقرار برشلونة : ” كان والدي مع لابورتا طوال الصباح وعندما عاد إلى المنزل أخبرني بذلك، شعرت حقاً بالإحباط ثم كان علي أن أعد نفسي لأخبر زوجتي، ثم بكينا، ثم اضطررنا إلى إخبار الأطفال. شعرنا بالضعف حقاً ” .

وأضاف حول الموعد الذي اتخذ فيه قرار البقاء : ” أنا وزوجتي شجعنا بعضنا البعض لإخبار الأطفال بأننا سنغادر، كنا بحاجة لإيجاد الطريق الصحيح لذلك لأننا كنا قد أخبرناهم في ديسمبر بأننا سنبقى في برشلونة ” .

وواصل : ” كنت أعرف أن قرار المغادرة سيكون صعب على أطفالي خاصة تياغو ، تياغو يحتفظ بكل شيء في داخله ولا يظهره للعلن، مثلي تماماً، لكنه سوف يتأقلم وسنكون سعداء جميعنا هنا ” .

وحول أول رحلاته إلي برشلونة قال : ” أول رحلة لي إلى برشلونة كانت منذ وقت طويل جداً، كنت طفل وكنت انام بسهولة، أكلت شيئاً على متن الطائرة ولم أشعر بالراحة، استلقيت على الكرسي ونمت حتى وصلنا إلى برشلونة ” .

وختم ميسي عن المقارنة بين رحيله من الأرجنتين لبرشلونة ورحلته من برشلونة لباريس : ” كانت عكسها تماماً، لم نتمكن من النوم في الأيام الماضية بسبب القلق خاصة بعد أن أعلن النادي بأني لن أستمر، لم نتخذ أي قرارات. لقد كان وقت الحديث. إلى أين أذهب؟ ماذا أفعل. ثم سارت المفاوضات بسرعة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى