كورة إنجليزية

نجم تشيلسي المعار يبرر قبوله عرض الرحيل إلي نوريتش سيتي

تحدث بيلي غيلمور نجم تشيلسي المعار إلي صفوف نوريتش حول سبب رحيله عن صفوف النادي اللندني قبل بداية الموسم المقبل .

وقال غيلمور في تصريحات صحفية :” أتيت إلى نورويتش للحصول على عدد من المباريات.. أعتقد أن أكثر ما يُمكن أن أحصل عليه في تشيلسي كانت هي مباراتين على التوالي. كان عليَّ أن أخرج واكتسب المزيد من الخبرة في لعب كرة القدم على المستوى الأعلى.”

وأضاف : ” أحتاج إلى لعب كرة القدم بشكل مُنتظم لكي أتطوّر. إذا كنت ألعب أسبوعًا بعد أسبوع، فسوف أصبح أقوى وأكثر حدة، وسأصبح أكثر وعيًا.”

وواصل : ” كان لديَّ بعض الخيارات ولكن بالنسبة لي كان نورويتش هو خياري الأول. لقد جئت إلى هنا، وتحدثت إلى المُدرب، وكل ما قاله بدا جيدًا حقًا، والطريقة التي يريد أن يلعب بها، والطريقة التي يراني بها مع الفريق.. لذلك كان الاختيار أسهل.”

وتابع :” نورويتش يلعبون كرة القدم تُناسب أسلوبي في اللعب، ألعب من الخلف وأريد الاحتفاظ بالكرة. بالنسبة لي، كانت هذه فرصة مثالية. هذا هو أسلوبي في اللعب حيث أريد أن ألعب مع الكرة، وأحاول التحكّم بها.”

وختم :” عندما كنت أتحدث إلى المُدرب، كان يقول فقط إنه يراني في هذا المركز في خط الوسط أو أنه يراني في هذا المركز في خط الوسط، فهذا يعتمد فقط على التشكيل. لقد كان جيدًا معي حقًا وأنا أتعلم تحت قيادته كل يوم.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى