كورة إيطالية

أليجري : ديبالا سيعود ضد أتالانتا وجاسبريني سينافس مع فريقه على الأسكوديتو

تحدث ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس عن لقاء اتالانتا الودي مساء السبت غدا قبل إنطلاق الدوري الإيطالي .

وقال أليجري لـ JTV: “ديبالا سيعود غدًا، أريد أن أرى مستويات اللياقة البدنية للفريق، إنه اختبار كبير بالنسبة لنا ويجب أن يكون تمرينًا جيدًا، ومن صباح الثلاثاء نحتاج إلى التركيز على الموسم نفسه والاستعداد، لأن هناك ثلاث نقاط يجب الحصول عليها أمام أودينيزي”.

وأضاف: “ديبالا بدا جيدًا في التدريب، تمامًا مثل الآخرين، نحن نعمل بجد، ولكن من الواضح أن مستويات اللياقة البدنية تختلف اعتمادًا على وقت عودة اللاعبين، أنا متأكد من أننا سنكون جاهزين ضد أودينيزي”.

وعلّق مدرب يوفنتوس: “لعب رامسي ضد مونزا أيضًا في هذا المركز وأعتقد أنه كان أداءً جيدًا آخر، يمكنه بالتأكيد أن يتحسن”.

وتابع: “أما بالنسبة لدانيلو، فهو ذكي للغاية بحيث يمكنه اللعب هناك، أو كظهير أيمن، لذلك كنت سعيدًا، من الواضح أن النتيجة كانت مخيبة للآمال، لكنها كانت ثاني مباراة ودية لنا قبل الموسم بعد أسبوع واحد فقط من العمل معًا”.

وأجاب أليجري: “أتالانتا فريق راسخ ويظهر جيان بييرو جاسبريني أنه مدرب رائع، إنهم فريق بدني، يلعبون كرة قدم جيدة وقدموا أداءً جيدًا في أوروبا أيضًا، لذا سيكونون أحد الفرق الثمانية التي تتحدى على اللقب”.

واستطرد: “هناك 38 مباراة وأنت بحاجة إلى الاتساق للفوز، من المهم أن تبدأ بالرغبة في الفوز وهدف أن تكون أحد المنافسين”.

وتحدث أليجري عن لاعبه فيديريكو كييزا: “نقطة قوة كييزا هي لمسته النهائية، لديه الكثير من التسديدات، ويدخل في الكثير من المواقف الفردية، لذلك لديه فرصة أفضل بكثير في الأداء الجيد على اليمين، على الرغم من أنه قدم بعض المباريات الجيدة على اليسار أيضًا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى