كورة إنجليزية

بينيتز يثير الجدل حول مستقبل خيمس ويرسل رسالة للجماهير قبل لقاء ساوثهامبتون

أجري رافائيل بينتيز مدرب إيفرتون مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء ساوثهامبتون غدا في الجولة الأولي من البريميرليج .

وحول خيمس رودريجيز قال بينيتز :” “لقد أجريت حديثي معه في البداية، وبعد ذلك يعرف ما أفكر به، لكنه الآن غير متاح، لذا فهي ليست مشكلة ليوم غد”.

وأضاف: “سأتناقش مع كل لاعب وسنتحدث مع وكلائهم ثم نحاول إيجاد الحل الأفضل لنا وللنادي وكذلك للاعبين”.

واستطرد بينيتيز: “ريتشارليسون وكالفيرت لوين متاحان، لكن لدينا بعض اللاعبين في عزلة، ومن ثم علينا إدارة ذلك”.

عندما سُئل بينيتيز عما إذا كان يتفهم رغبة الجماهير في رؤية رودريجيز، الذي انضم إلى النادي في سبتمبر من العام الماضي، رد: “أتفهم أن الجماهير تريد رؤية أفضل اللاعبين على أرض الملعب لتحقيق الفوز”.

وأكمل: “هو واحد منهم، لدينا ريتشارليسون ودومينيك وأي شخص يمكنني تسميته الآن في الفريق، يجب أن يكونوا لاعبين جيدين على أرض الملعب”.

وأردف حول جماهير النادي: “أعتقد أنهم رأوا خلال هذه الأسابيع ما يمكننا أن نحاول القيام به، والنقطة المهمة هي أنه بعد 17 شهرًا أعتقد أنهم سيتطلعون بشدة لرؤية الفريق على أرض الملعب، لتشجيع اللاعبين، ودعم الفريق”.

وأشار: “أعتقد أنهم أذكياء للغاية ويعرفون أن الشيء الرئيسي بالنسبة لنا هو التأكد من أننا أقوياء في أرضنا، يمكن أن يكونوا جزءًا كبيرًا من نجاحنا وأنا متأكد من أنهم سيدعمون الفريق بالطريقة التي فعلوها طوال الوقت”.

وحول سوق الإنتقالات قال بينيتز: “أنا متأكد من أنه إذا طلبت ذلك، فإن غالبية المديرين يريدون التحسين، ويريدون تقوية فريقهم”.

وأتم: “لا يزال الوقت مبكرًا، علينا الانتظار قليلاً حتى نهاية فترة الانتقالات، لكنني سعيد بالطريقة التي يتدرب بها اللاعبون، والطريقة التي نعمل بها، وآمل أن نتمكن من تكرار ذلك على أرض الملعب”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى