كوبا أمريكا

دي ماريا يضع حدا لمسيرته مع منتخب الأرجنتين

وضع أنخيل دي ماريا نجم منتخب الأرجنتين وباريس سان جيرمان لمسيرته الدولية موعد نهائي سيعلن فيما بعده الإعتزال الدولي .

وقال دي ماريا في تصريحات صحفية :” كأس العالم في قطر هو أخر كأس عالم لي بقميص الارجنتين ، سأقدم كل شي لأكون متواجد هُناك ، وتحقيق هذا الكأس المنشود الذي كنا على وشك تحقيقه .

وأضاف : ” بعد نهاية كأس العالم 2018 أخبرني سكالوني ان لا اترك المنتخب ، لقد قال لي اشياء مهمه جداً في تلك الحادثه بكينا كلنا ، كنت احلم بتحقيق شيء ما مع المنتخب الارجنتيني ، تفكيري كان منصباً على الكوبا اميركا الأخيره كنت احاول تقديم كل شيء ، ولحسن الحظ لقد فزنا وتوّجنا بالبطوله بعد جفاف.

وواصل حول مستقبله بعد كأس العالم :” اريد ان اعود الى سنترال في وقتٍ ما ، واتقاعد هُناك ، اريد ان العب الكلاسيكو امام نيويلز ، لكن الآن تركيزي منصب على اوروبا ، اريد ان احقق النجاحات لازال عندي الكثير لاقدّمه.

وتابع عن إقترابه للعب في بوكا جونيورز في وقت سابق : ” حسناً ، الواقع كان يقول انني ذاهباً للبوكا ، ولكن بنفيكا ظهر فجأة ، وكان نادي سنترال يعاني من الإفلاس ، المحامي قال لي لتنقذ نادي سنترال عليك الذهاب الى بنفيكا ولهذا السبب ذهبت اليهم ” .

وحول رأيه في مستقبل ميسي و ما إذا كان سيعود للأرجنتين ليختتم مسيرته :” لا أعتقد ان ميسي سيعود لنويليز اولد بويز ، من الصعب حدوث ذلك ” .

وحول وفاة دييجو مارادونا قال دي ماريا :” لم اصدق ماحدث ، عندما ارسلوا لي رساله ، اخذت ابحث في وسائل التواصل لمعرفة ان كان هذا صحيحاً ، كان الأمر صعباً صعباً للغايه ، شعرت بألم وضيق شديد ، في تلك الليله لم اصدق انه غادرنا ، لقد عشت معه ولدي ذكريات جميله ، كان بمثابة والدي الثاني و كان يقدم لي الدعم و يحتويني و لم اصدق ما حدث ” .

ورد دي ماريا على الإنتقادات التي قد وجهت له و لزملائه في الأرجنتين : ” الإنتقادات مؤلمه ، و في الأرجنتين النقّاد لايكفّوا عن نقدنا ، هذا يؤلمنا لأن لدينا عائلات تشاهد التلفاز ، يؤلمنا عندما يقولوا اننا نلعب للمنتخب لأننا زملاء ميسي ، لاحد يلعب منذ 13 عاماً لأنه مجرد صديق لميسي ، تذهب الى المنتخب لأنك تريد ان تدافع عن القميص ” .

وختم : ” هم لايدفعوا لنا شيئاً ، كل مايفعلونه هو الإنتقاد ، نحن نلعب بأسم المنتخب يجب عليهم ان يكفوا عن ذلك ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى