كورة إنجليزية

سانتو : روميرو لن يشارك ضد مانشستر سيتي و هاري كين لاعبنا

أجري نونو سانتو مدرب توتنهام هوتسبير مؤتمرا صحفيا الخاص بمواجهة مانشستر سيتي في الجولة الأولي من البريميرليج .

و كشف سانتو في بداية المؤتمر موقف هاري كين : ” هاري انضم للمجموعة اليوم، تدرب معنا وحظينا بمحادثة سويًا. بالطبع كانت محادثة خاصة بيننا ولكن كل شيء بخير. هو يجهز نفسه كما هو الحال مع برايان (غيل) وروميرو واللاعبون الذين انضموا الينا بشكل متأخر.”

وأضاف عن لقاء مانشستر سيتي : ” نتوقع لقاء صعب للغاية. بالتأكيد هم يملكون لاعبين بجودة وموهبة عالية. نتوقع لقاء صعب ككل لقاءات الدوري الممتاز.”

وواصل عن مستقبل هاري كين : ” هو هنا معنا. هو لاعب لتوتنهام. علينا فقط التفكير في الغد. دعونا نتجهز فقط للحصة التدريبية وأخذ كل يوم على حدى.”

وتابع عن غياب ندومبيلي : ” نؤمن بأنه لم يؤدي بشكل جيد في الفترة التحضيرية لأنها ليست الفترة المناسبة له للانضمام للمجموعة.”

و أثني سانتو على الموهوب بريان غيل : ” لاعب شاب وموهوب. تابعناه قبل أن نقوم بالتعاقد معه. جيد للغاية في الفرديات. يحتاج للوقت للتأقلم والتعود على طريقة اللعب. سيواجه منافسة قوية في أفضل دوري في العالم.”

وأتم عن الإصابات : ” تحتم علينا إخراج تانجانجا للاصابة أمام أرسنال. حظي ببعض الراحة ومازال يتعافى. روميرو؟ غير جاهز، لأنه مثل باقي اللاعبين لم يتدرب بشكل كافي.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى