كورة إنجليزية

سولشاير : سانشو جاهز ..سيشارك واليونايتد قلل الفجوة للمنافسة على البريميرليج

أجري اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا الخاص بمواجهة ليدز يونايتد في البريميرليج .

و تحدث سولشاير عن الفترة التحضيرية :” حظينا بفترة تحضير جيدة والأسابيع الماضية كانت رائعة بعودة اللاعبين. حتى إن كنا نفتقد لبعض اللاعبين بسبب الإصابة وقيود فايروس كورونا، إلا أننا مازلنا واثقين من أنفسنا.”

وأضاف عن أول مشاركات سانشو : ” جادون سيشارك بكل تأكيد. حظي بأسبوع جيد. يبدو وأنه في حالة أفضل مما كان متوقع. لا يمكنني أن أخبركم إن كان سيشارك أساسي أم لا.

وواصل عن فاران :” لم يتدرب معنا. هذه الأمور تتطلب بعض الوقت. لن يشارك لأنه لم يتدرب معنا. المشكلة الأكبر هي العزلة وقيود فايروس كورونا. كل هذه الأمور ستنتهي قريبًا.”

وتابع سولشاير عن إنطباعه قبل بداية الموسم :” دائمًا ما يكون هنالك ضغوطات قبل بداية كل موسم. علينا أن نحقق بداية جيدة. هذا النادي يتمحور فقط حول البطولات وكرة القدم الجيدة وعلينا الاستمرار في التطور. الفريق يبدو جائع للعب. أول بضعة لقاءات دائمًا نتائجها غير معروفة.”

وأكمل عن مارسيال : ” لن أتفاجئ إن كانت هنالك بعض الأندية ترغب بالتعاقد مع أنتوني لأنه لاعب جيد. عاد بشكل قوي وراغب بإثبات جودته بشكل كبير. هو جاهز للتحدي. نحن سعداء بوجوده.”

وحول مستقبل بوجبا أكد :” هو لاعب لمانشستر يونايتد ومتبقي عام في عقده. كل محادثة ومناقشة معه تكون إيجابية. هو يعلم ما نريده.”

وختم عن جاهزية مان يونايتد للقب : ” قمنا بتقليل الفجوة. لا شيء مستبعد على هؤلاء اللاعبين. تحقيق اللقب يتطلب تقديم موسم جيد للغاية.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى