الدوري الممتاز

تقرير | احصائيات الجولة الثانية من الدوري المصري .. قطار أسوان المنطلق .. وسيراميكا كليوباترا صانع المفاجآت

انتهت اليوم الجمعة فعاليات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز وشهدت الجولة العديد من الإثارة والمفاجأت.

مازال قطار أسوان ينطلق بقوة نحو مقدمة الدوري حيث نجح تماسيح النيل في الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف ليحقق أبناء زهرة الجنوب النقطه السادسة في مشوار الدوري.

كما استمر نادي سيراميكا كليوباترا في تحقيق المفاجآت ليثبت نفسه في وجوه مع الكبار في الدوري المصري فقد صعق شباك للبنك الأهلي بثلاثية مقابل هدف ليحقق الإنتصار الثاني له في الدوري ويحصد 6 نقاط غالية.

لا يزال ذئاب الجبل يقدمون مستوى سيء في بداية مشوارهم في الدوري حيث تلقو الخسارة الثانية على التوالي من وادي دجلة بهدفين مقابل هدف.

وتعادل نادي الجونة مع النادي المصري البورسعيدي ولم يقدم المصري البورسعيدي أداء جيد حتى الأن فيعد هذا هو التعادل الثاني للفريق.

وفي مباراة هي الأمتع في الدوري حتى الأن شهدت مباراة الإسماعيلي و الإنتاج الحربي 6 أهداف ويتعادل كل فريق بثلاثة أهداف لكل فريق ولكن مازال الدراويش وأبناء مختار مختار لم يحققو أي فوز حتى الأن فى الدورى.

وتعادل نادي ييراميدز مع الزمالك بهدف لكل منهما في مباراة لم تكن ممتعة كما كان متوقع ليستمر بيراميدز في عدم تحقيق الفوز الأول ويستمر الزمالك في نتائجه السيئة.

وتمكن نادي إنبي ، من تحقيق الفوز على نادي مصر المقاصة بهدف نظيف في مباراة لم تشهد أي متعة كروية إطلاقا.

كما انتهى الديربي السكندري بين الاتحاد السكندري و نادي سموحة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما

وفي مسك ختام الجولة الثانية فاز النادي الأهلي على غزل المحلة ليحقق المارد الأحمر الفوز الثاني في الدوري ويستمر في المواصلة لتحقيق لقب الدوري

وتم تسجيل حتى الأن في الدوري 44 هدف حيث تم تسجيل 18 هدف في الجولة الأولى و 26 هدف في الجولة الثانية واشهار البطاقة الصفراء ل 19 لاعب.

حيث سجلت ال 26 هدف في الجولة الثانية عن طريق كلا من صلاح أمين ومحمد هلال من وادي دجلة ، أحمد سمير من طلائع الجيش، شريف دابو و شادي حسين من سيراميكا كليوباترا ومصطفى محمد من الزمالك و أحمد الشيخ من بيراميدز ، هيثم الفيل ومحمود شبانة من أسوان.

بالإضافة إلى والتر بواليا من الجونة، أحمد رفعت من المصري ،محمد صادق ، عماد حمدي، عبد الرحمن مجدي من الإسماعيلي، باسم مرسي، محمد فييرا، محمد عبد المجيد من الإنتاج الحربي ، هيثم الجويني من المقاولين العرب ،فادي فريد من البنك الأهلي ورزاق سيسية من الاتحاد السكندري و حسام حسن من سموحة، كريم طارق من إنبي ، كهربا ومحمد شريف هدفين من النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى