كورة اسبانية

كومان : نشعر بخيبة أمل بعد خسارة ميسي ولكن يجب إغلاق صفحته للتركيز على الموسم الجديد

تحدث رونالد كومان مدرب برشلونة عن إستعدادات فريقه لبدء الموسم الجديد بعد رحيل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي .

وقال كومان في تصريحات صحفية عن ميسي :” ميسي الأفضل في العالم ، لقد شعرنا جميعا بخيبة أمل لأنه لن يلعب معنا هذا الموسم ، لقد فوجئت بهذه الأخبار و عرفت أن الوضع المالي جعل الأمر أكثر صعوبة ” .

وأضاف : ” كنت أعرف ان هناك وضع صعب بين النادي و الليغا من أجل بقاء ميسي ، الأمر كان صعبا لأننا لا نتحدث عن أي لاعب و لكن عن ليو أفضل لاعب في العالم ، ميسي يعني الكثير للنادي لكن علينا إغلاق الصفحة لبدء الموسم الجديد ” .

وواصل : ” علينا ان نفهم ان هناك نهاية لكل لاعب ، لدينا لاعبين جدد و شباب في تشكيلة هذا الموسم، إنه شيء مهم للمستقبل ونحن نعمل على مستقبل هذا النادي، يجب علينا المضي قدماً وأن لا نركز على ماحدث في الأيام الماضية ” .

وتابع :” بالطبع سنواجه صعوبات أكبر في تسجيل الأهداف، سجل ميسي 30 هدفًا في الموسم الماضي لذلك يحتاج اللاعبين الآخرين إلى جلب المزيد واتخاذ الخطوة التالية والأمر يتعلق بالفريق الآن أكثر من اللاعبين الفرديين ” .

وأكمل : ” لا يجب أن نعتمد على لاعب واحد يجب أن نفعل ذلك معاً، نأمل أن يتعافى اللاعبين المُصابين مثل أنسو فاتي وكوتينهو، لا يزال لدينا تشكيلة قوية، سنعمل بجد أكبر وسنفعل المزيد لتحقيق ما يتوقعه الناس منا ” .

وختم عن هدف برشلونة الموسم المقبل : ” الهدف هو الفوز بالألقاب دائمًا أن تكون بطلاً وأن تقدم أداءً جيدًا في دوري أبطال أوروبا، أندية مثل برشلونة ليس لديها موسم بدون الفوز بلقب ما، نحنُ نعلم ذلك ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى