الدوري الممتاز

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة الزمالك والإسماعيلي

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي الإسماعيلي ضمن مواجهات الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأ اللقاء بداية سريعة من جانب النادي الإسماعيلي، حاول اللاعب التونسي ” فخر الدين بن يوسف ” من تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، لكن تسديدته جاءت إلى جوار المرمى.

شهدت الدقيقة الـ11 من عمر شوط اللقاء الأول، أولى هجمات نادي الزمالك عن طريق اللاعب ” محمد عبد الشافي ” الذي توغل داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية داخل منطقة الجزاء لكنها كانت بعيدة.

حصل ” أسامة نبيه ” المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على البطاقة الصفراء في الدقيقة ال 20 من عمر شوط اللقاء الأول بعدما حدث اعتراض على أحد قرارات ” جهاد جريشة ” حكم اللقاء.

حاول ” أحمد سيد زيزو ” من إدراك هدف اللقاء الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 35 من عمر اللقاء، بعد عدد تمريرات داخل دفاعات الإسماعيلي لكن أنقذها دفاعات الدراويش .

كاد ” سيف الدين الجزيري ” من تسجيل الهدف الافتتاحي لصالح نادي الزمالك، بعدما استغل عرضية اللاعب ” محمد عبد الشافي ” قابلها برأسية لكنها جاءت خارج المرمى .

احتسب حكم اللقاء ” جهاد جريشة ” 3 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 67 نقطة ، بينما يحتل نادي الإسماعيلي المركز الـ12 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 34 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى