كورة إنجليزية

تشالوباه : كنت أحلم باللعب لناديي المفضل و اعيش شعور لا يوصف بعد التسجيل

تحدث تريفوه تشالوباه نجم تشيلسي الشاب الذي ساعد في فوز فريقه بثلاثية نظيفة على كريستال بالاس و سجل الهدف الثالث لفريقه .

وقال تشالوباه عن تسجيله الهدف الثالث :” إنه حلم بالنسبة لصبي مثلي أن يتواجد هنا وأن يلعب لناديه المفضل؛ إنه أمر غير اعتيادي ، إنه أمر غير اعتيادي أن أسجل، على الرغم من أنني أسدد بشكل جيد عادةً.”

وأضاف عن هدفه :” لم أكن أعرف أن الكرة دخلت، لم أكن أعرف ماذا أفعل. كانت سعادتي لا تُوصف ، عندما سجلت لم أكن أعرف ماذا أفعل. جثيت على ركبتي وكنت أبكي حقًا. إنه لأمرٌ مدهش بالنسبة لي ولعائلتي.”

وواصل : ” لقد كنت أتدرب مع الفريق في فترة الإعداد للموسم وقال المدرب أنني سألعب وكنت مستعدًا. لقد فوجئت بمباراة كأس السوبر أيضًا واغتنمت الفرصة بشكل جيد.”

وتابع :” أنا لا أستطيع التعبير بالكلمات في الوقت الحالي. لقد كان أسبوعًا مثاليًا بالنسبة لي.”

وأكمل : ” لقد كنت في هذا النادي منذ أن كنت في الثامنة من عمري. ألعب في ستامفورد بريدج حيث شاهدت الكثير من المباريات، لقد كنت فتى الكرة في البريدج وأتيت مع عائلتي في ليالي دوري الأبطال هنا. أخيرًا أنا ألعب هنا، إنه أمر مذهل.”

وختم :” كان علي أن أنتظر [فرصتي في تشيلسي] ولكن بالنسبة لي من المهم العمل الجاد والتحلي بالصبر ومواصلة العمل للتركيز على تحسين نفسك والمكان الذي تحتاج إلى تحسينه. هذا ليس كافيًا، فأنا بحاجة إلى بذل المزيد والمزيد وهذا ما أهدف إليه.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى