كورة إنجليزية

توخيل : لا نخاف من ترديد أن نصبح الأفضل في كل مسابقة و تشالوباه كان يستحق الفرصة

تحدث توماس توخيل مدرب تشيلسي بعد فوز فريقه على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة في البريميرليج .

و أشاد توخيل بنجمه الشاب تشالوباه :” إنه رجل متواضع جدًا، ورجل هادئ للغاية. كان هناك [ما قبل الموسم] منذ اليوم الأول واغتنم فرصته لإظهار جودته. إنها ليست هدية بأننا نسمح له باللعب، إنه شيء مستحق للغاية.”

و اضاف : ” نحن لا نخاف من أن نقول بصوت عالٍ أننا نريد أن نكون الأفضل في كل مسابقة نلعبها ، في الدوري الإنجليزي، سيكون من الصعب للغاية التسجيل لذا نحن سعداء بتسجيل ثلاثة أهداف. وقد فعلنا ذلك بدون ركلة جزاء من جورجينيو وهي خطوة جيدة بالنسبة لنا!”

وواصل حول سباق اللقب : ” قلنا خلال الموسم الأخير أننا وضعنا المعايير عالياً ونحاول سد الثغرات في 90 دقيقة. هذا هو الدوري الإنجليزي وهي أقوى منافسة ، أعتقد حقًا أننا في دور المُلاحقين لسد الفجوة بين ليفربول وسيتي ويونايتد. علينا أن نفعل هذا أسبوع بعد أسبوع.

وتابع :” لم نكن مرشحين لدوري الأبطال ، وصلنا بالاستمرارية في أعلى مستوى. هذه منافسة واحدة وكنا بحاجة إلى مساعدة من توتنهام في المباراة الأخيرة. هناك ثلاثة فرق قدمت أداءً أفضل منا في الموسم الماضي ، لذا يتعين علينا الآن الحفاظ على الهدوء والعمل الجاد والوصول إلى أعلى مستوى ” .

وحول المقارنة بين المنافسة على البريميرليج و الفوز بالأبطال رد توخيل : ” لا يفيد إذا جعلنا سبب فوزنا بدوري أبطال أوروبا أن نكون المرشحون للبريميرليج. إنه أصعب دوري للفوز به.

وعن تصدي النادي للإساءات في موقع التواصل : ” نحن ندعم كل عمل من النادي وأي إجراء يتخذه. ربما أكون الشخص الخطأ الذي يجب أن أتعامل معه لأنني لا أستخدم وسائل التواصل الاجتماعي ولكننا ندرك جيدًا المشكلات التي تأتي معها.”

وأضاف عن تسجيل الأهداف : ” نحاول أيضًا التحسن مع إضافة روميلو إلى الفريق. في البريميرليغ سيظل من الصعب للغاية التسجيل. لا يزال بإمكاننا التحسن في الثلث الأخير ، لا يزال بإمكاننا أن نكون أكثر هدوءًا وأكثر حسماً.

وأكمل : ” لقد جئنا من مباراة يوم الأربعاء وتعرضنا لإرهاق بدني شديد. كان الجو حارًا جدًا اليوم وأردنا الفوز ، وكان الفوز مستحقًا بأداء جيد. بذل الرجال الكثير من الجهد مع الكرة وبدونها ويمكنهم التحكم في المباراة ، لقد كنا شرسين إلى أقصى حد ممكن وقدمنا من مستوانا ما يقرب إلى 100٪ ، نحن متعبون جدًا الآن وهذا ما ينبغي أن يكون وكيف يجب أن نشعر به.

وأتم عن استعداده للفترة القادمة :” الأمور كان يمكن أن تسير في الاتجاه المعاكس لكن اللاعبين يستحقون تحية كبيرة. من الاثنين والثلاثاء سنواصل العمل على حالتنا البدنية لنكون جاهزين للمباراة القادمة ، لا يكون الأمر مثاليًا أبدًا ويمكننا دائمًا العثور على شيء لتحسينه ، لكنني سعيد جدًا بما فعلناه اليوم.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى