كورة إنجليزية

سولشاير : لا يمكن إغلاق الباب لإضافة تعاقدات جديدة وبوجبا وبرونو سيتصدران العناوين

عقب أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد على فوز فريقه الكاسح بخمسة أهداف لهدف على حساب ليدز في البريميرليج .

وقال سولشاير بعد المباراة مشيدا ببوجبا :” لقد كانت لدي علاقة رائعة مع بول بوغبا طوال الوقت، منذ أن كان صغيرًا، واليوم كان الأمر مجرد الذهاب إلى هناك والاستمتاع بنفسك”.

وأضاف عما إذا كان سيكون هناك المزيد من التعاقدات: “أعتقد أن أي شيء من الآن هو إضافة، لا أستطيع أن أقول إننا سنفعل المزيد. لكن لا يمكنك الجزم أبدًا في كرة القدم”.

وواصل حول رأيه في مستوي فريقه اليوم : ” بالنسبة لي، هذه هي الطريقة التي أريد أن أرى بها فريقي يلعب، ليس فقط لأنه ليدز ولكنني أريد أن أراهم يركضون، ويمضون قدمًا، ويخاطرون. نحن نبدو لائقين لأكون صادقًا، وبعض هؤلاء اللاعبين قد لعب أكثر من 45 دقيقة”.

وأشاد سولشاير بنجمه البرتغالي فرنانديز :” إنه لاعب يقوم بالمجازفة. عندما تكون لاعبًا بالمقدمة في مان يونايتد، عليك أن تتحلى بالثقة والغطرسة”.

وأثني ايضا سولشاير على غرينوود :” تطور ميسون كان رائعًا. لقد أصبح رجلاً مقارنة بالعامين الماضيين”.

وأكمل عن المشجعين العائدين :” شعرنا بمسؤولية إضافية لأننا نلعب بدونهم منذ فترة طويلة، إنهم مهمون جدًا بالنسبة لنا، وجود هذا الدعم من المشجعين مهم جدًا”.

وعاد سولشاير للحديث عن الأداء : ” لم يكن بإمكاني طلب المزيد، نحن دائمًا قلقون قليلاً قبل المباراة الأولى: هل فعلنا ما يكفي من الناحية البدنية؟ من الناحية التكتيكية؟ لكن لقد كان يومًا رائعًا ، السير أليكس كان يقول دائمًا استمتع وعبر عن نفسك. عليك أن تقدر امتياز وضغط اللعب أمام 75 ألف شخص وملايين المشاهدين”.

وتغزل سولشاير في برونو و بوجبا :” برونو وبوغبا يتصدران عناوين الأخبار في 3 أهداف و4 تمريرات حاسمة، لكن بالنسبة لي، فإن الفريق هو المهم. يمكن لهذين الاثنين أن يفعلوا ما يفعلونه مع من حولهم”.

و حول فاران و إنضمامه لليونايتد قال :” لحظة جميلة للجماهير. إنه يتطلع إلى رؤية زملائه في الفريق، وأنا أتطلع إلى العمل معه، إنه محترف للغاية، وهو شخص جيد بالإضافة إلى أنه لاعب رائع”.

و اضاف سولشاير عن فريد : ” عندما يسجل فريد الأهداف نعلم انه يمكن للجميع التسجيل ، قلبان الدفاع ايضا كانوا جيدان للغاية اليوم ، ليندلوف تعرض لإنتقادات كثيرة لكنه مهم جدا لنا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى