كورة اسبانية

في بيان رسمي | ريال مدريد يوضح حقيقة رحيله عن الليجا الى الدوري الإنجليزي

نفى فريق ريال مدريد الإسباني جميع الشائعات التي تعبر عن رغبة اللوس بلانكوس في الرحيل عن لاليجا سانتاندير واللعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء ذلك النفي في بيان رسمي عقب القصة التي تم نشرها في صحيفة Mundo Deportivo ومقرها برشلونة، حيث زعموا أن فلورنتينو بيريز قد فكر في إمكانية الانتقال إلى دوري أوروبي آخر بسبب اشتباكاته المستمرة مع رئيس الليغا خافيير تيباس.

تقول نفس القصة في موندو ديبورتيفو إن رئيس ريال مدريد قد جمع معلومات حول انضمام لوس بلانكوس إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الإيطالي أو الدوري الألماني.

ومع ذلك ، خرج نادي ريال مدريد صباح اليوم السبت في بيان رسمي لنفي هذه التقارير والذي جاء كالتالي :

بالنظر إلى المعلومات التي نشرتها اليوم صحيفة Mundo Deportivo، والتي تقول إن نادينا درس إمكانية الانتقال من الليغا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، يريد ريال مدريد التأكيد على أن هذه المعلومات خاطئة تمامًا وعبثية ومستحيلة وأنها تنوي فقط التشويش مرة أخرى، من يوم إلى آخر في نادينا.

أيضًا جاء رد فعل من تيباس الذي أخد على عاتقه إنكار أول شيء لأخبار موندو ديبورتيفو صباح يوم السبت.

“المريخ” (كما هو معروف في عالم كرة القدم) هو الضيف الجديد في الحانة التي تغلق في الخامسة صباحًا، وبما أنه وصل لتوه فإنه يصدق كل ما يقولونه في ذلك الوقت، وفوق ذلك يقول ذلك! ”
“يا له من الكثير من الهراء الذي يحدث هذه الأيام.”

في هذه الأثناء ووفقًا للوائح الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون من المستحيل على ريال مدريد الانضمام إلى الدوري لأن الأندية من إنجلترا وويلز فقط هي التي يمكنها اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُذكر أيضًا أن فريق ريال مدريد سيبدأ مشواره في لاليجا سانتاندير اليوم السبت حيث يواجه فريق ديبورتيفو ألافيس في ملعب مينديزوروزا في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى