كورة اسبانية

كومان يكشف عن خليفة ميسي وصفقة جديدة في المؤتمر الصحفي لمواجهة سوسييداد

أجري رونالد كومان مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا الخاص بمواجهة ريال سوسييداد غدا في الجولة الإفتتاحية من الليجا الإسبانية .

وقال كومان في المؤتمر عن لقاء سوسييداد : ” نحن متحمسون جدا من أجل بداية الليغا ، مع عودة جزء من الجماهير في الملعب ، وهذه افضل الأخبار التي لدينا ونعرف جيدا جودة ريال سوسييداد ” .

وأضاف حول تسجيل ديباي و غارسيا : ” نعم بيكي كان عامل مهم جدا من أجل العملية ، علينا ان نثني على جهودات القادة لأنهم دافعوا عن هذه الشارة لعدة سنوات ويريدون مساعدة النادي ” .

وحول رحيل ميسي قال :” بالتأكيد سنفتقد ميسي وهذا طبيعي لأننا نتحدث عن الأفضل في العالم ، جودته التي فاز بها بعدة بطولات ، وفي الجانب الآخر ميسي ليس معنا هنا لكن لدينا عدة لاعبين آخرين ومجموعة قوية ، ميسي فعل كل شئ لنا و سوف نفتقده لأنه لاعب هام في تاريخنا ، الماضي هو الماضي وعلينا العيش في الحاضر و العمل بجد لتحقيق الأهداف ” .

وواصل : ” لدينا فريق رائع من أجل تحقيق إنجازات هذا الموسم ، لا يوجد عذر للغد و اعتقد ان الفريق جاهز ، قمنا بفترة تحضيرية جيدة للغاية بدون ميسي لذلك علينا اللعب غدا و السيطرة و التقدم للأمام ، أنا مقتنع بأن هذا الفريق سوف يجعل الجماهير تستسمتع ” .

وتابع حول إمكانية الفوز بدوري الأبطال : ” دوري الأبطال مختلف و علينا التكلم حول الليغا ، نحن فريق قوي ويمكننا الفوز بالليغا ، في دوري الأبطال في دور ال16 تلعب مباراتين ، بعض الفرق فازت بالأبطال وهي لا تملك اللاعبين الأفضل لذا الأمر مختلف ” .

وحول خطة كومان لبيدري و ديباي و جافي قال :” بيدري عاد بحماس من الأولمبياد واظهر حماسه في الحصص التدريبية و جافي ايضا جاهز للغد ، ديباي اتوقع اشياء عظيمة منه واعرفه جيدا ، علينا أن نسأل هجومنا ووسطنا تسجيل الأهداف بعد رحيل ميسي ، وإذا كان الأمر ممكنا قد نتعاقد مع لاعب جديد ” .

ورد كومان على سؤال إذا كان يجب من غريزمان كوتينيو و اومتيتي و بقية اللاعبين تخفيض الرواتب :” سؤال صعب لأن الرئيس هو من يتخذ هذه القرارات ، لا يمكن إعطاء رأيي حول ذلك ” .

و عن موقف دي يونج و فاتي من جاهزيتهم بالمباريات والمشاركة في التدريبات أجاب : ” فرينكي تدجرب في آخر حصة تدريبية و سيكون جاهز للغد ، انسو مازال يتعافي من إصابته وهو يتحسن ، أمر صعب تحديد متي يشارك لكن إن سار كل شئ على ما يرام ، بعد اسبوعين او ثلاثة نتوقع مشاركته مع المجموعة ” .

وختم كومان عن جريزمان : ” أنا احب جريزمان ، إنه يساعدنا كثيرا عندما لا تكون الكرة معنا ، إنه شخص حيوي و إيجابي ، عليه الآن ان يخطو خطوة للأمام ، و يستفيد من المركز الذي تركه ميسي ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى