كأس العالم

ألمانيا تحقق فوزا بدون فائدة على كوستاريكا وتودع كأس العالم من المجموعات للمرة الثانية على التوالي

انتهت منذ قليل أحداث مباراة ألمانيا وكوستاريكا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من فعاليات المجموعة الخامسة بفوز غير مجدي لألمانيا برباعية مقابل هدفين.

سجل المنتخب الألماني المنتخب الأول في الدقائق العشر الأولى من المباراة عن طريق جنابري بعد تمريرة عرضية من ديفيد راوم من جهة اليسار حولها جنابري برأسية من على القائم الأول لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني سجل منتخب كوستاريكا هدف التعادل بعد ان استلم المدافع واستون الكرة خلف دفاعات ألمانيا ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس نوير ولكن تابعها يلتسين تيخيدا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

ومع الدقيقة 71 واصل المنتخب الكوستاريكي تألقه وسج الهدف الثاني عن طريق خوان فارجاس قبل أن يأتي الرد سريعا من منتخب ألمانيا بهدف التعادل بعدها بدقيقتين عن طريق هافيرتس لتصبح النتيجة 2-2.

وفي الدقيقة 86 سجل هافيرتس الهدف الثاني له والثالث لألمانيا بعد عرضية جنابري من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء تابعها هافيرتس بتسديدة من على القائم الثاني سكنت الشباك وتصبح النتيجة 3-2.

واختتم المنتخب الألماني أهدافه بالمونديال بهدف لنيكلاس فولكروج بعد تمريرة ساني بصدره من داخل منطقة الجزاء بعد متابعته لتمريرة طولية لتصل الكرة لفولكروج أمام المرمى وسدد الأخير الكرة في الشباك لينتهي اللقاء بفوز الماكينات 4-2.

وبتلك النتيجة يودع المنتخب الألماني كأس العالم رسميا بعد تساويه في النقاط مع منتخب إسبانيا صاحب المركز الثاني إلا أن فارق الأهداف جعل الماتادور يتأهل لدور ال16.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى