كورة إنجليزية

حرب البريميرليج تبدأ بين المدربين .. جوارديولا يرد على إدعاءات كلوب

رد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على إدعاءات يورجن كلوب مدرب ليفربول حول إنفاق السيتيزن في سوق الإنتقالات .

و قال بيب خلال مؤتمر صحفي : ” سنوات مضت، حقق مانشستر يونايتد و أرسنال القابًا كثيرة لأنهم صرفوا الكثير من الأموال عن بقية الفرق، هل تتذكر هذا؟ مانشستر سيتي لم يكن قادرًا لأنه لم يكن يملك ملاكًا كما هو الحال الآن، الشيخ منصور [ مالك السيتي ] يريد ذلك، هل هناك مشكلة؟ ” .

وأضاف : ” دعني أقول لكم شيء .. نعم في برشلونة حظيت بأفضل لاعب رأيته عيناي ميسي .. لكن بنهائي الأبطال لعبت بـ 7 لاعبين تخرجو من الأكاديمية كلفو النادي 0 يورو ” .

وواصل عن تعليقات كلوب بشأن الصرف الضخم : ” انا لا القي بألاحكام على ما تفعله الاندية الاخرى، هم يفعلون ما يؤمنون به. مُلاكنا يريدون اعادة الاستثمار في الفريق، لقد استثمرنا بالمقدار الذي استطعناه ، إستطعنا انفاق 100m£ على غريليتش لاننا قمنا بـ60m£ عمليات بيع. في النهاية لم ننفق سوى 40m£. هذا هو الواقع الذي اخبرني به النادي، لا اعرف ماسيحدث في المستقبل”.

وتابع : ” نحن نلتزم بـ قوانين اللعب المالي النظيف. اذا لم يوافقنا أحدهم هذا الرأي، فبإمكانه رفع شكوى الى المحكمة ونحن سندافع عن أنفسنا هناك، نحن ملتزمون تماماً بالقوانين

وحول مدي جاهزية فريقه قال :” يشبه الأمر ماحدث في الموسم الماضي عندما لعبنا ضد الولفز بدون خوض أي مباراة تحضيرية، حينها جميعكم سألتموني:’كيف هو الفريق؟’ وأجبتكم بـ ‘لا أعلم’ ” .

وأكمل : ” ستكون العقلية والقوة الذهنية للفريق هي العامل الأكثر اهمية، نحن ندرك اننا مازلنا بعيدين عن افضل حالاتنا ولكنه امر طبيعي”.

وختم عن الموسم الماضي : ” الامر الأكثر إبهاراً قمنا بفعله في الموسم الماضي هو أننا تأقلمنا، لقد توجّب علينا أن نتكيف مع الأمر، بدون اي تذمّر ، لهذا السبب حققنا الدوري ووصلنا للادوار النهائية في جميع المسابقات. لم نبكي في بداية الموسم، بل تقبّلنا الامر وحاولنا القيام بأفضل مايمكن وثم بدأنا بتحقيق الانتصارات وخلال 3-4 أشهر، اصبحنا فريقاً لايُهزم”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى