الدوري الممتاز

لفتة طيبة من المقاولون العرب تجاه أطفال 57357  

 

 

قام نادي المقاولون العرب اليوم السبت، باستضافة مجموعة من أطفال مستشفى 57357 في إطار الحرص على الدور المجتمعي للنادي من جانب مجلس إدارة النادي.

 

وكانت الجولة برئاسة المهندس محسن صلاح والجهاز الفني بقيادة محمد عودة وتحت إشراف المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة.

 

 

وبدأت جولة الاطفال داخل نادي المقاولون العرب منذ الساعة الثانية عشرة ظهرا بزيارة حديقة الحيوان بالنادي ثم تنظيم فقرة ترفيهية على حمام السباحة.

 

وتواجد مجموعة أطفال مستشفى مع الفريق الأول أثناء التدريب والتي شهدت التقاط الصور التذكارية بقمصان الفريق داخل أرضية الملعب الرئيسي لاستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل ومباراة استعراضية شارك فيها الاطفال بملعب المقاولون.

 

وقام الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول بنادي المقاولون بمداعبة الاطفال وإدخال جو من المرح خلال تواجدهم مع الفريق في الملعب قبل المران الجماعي.

 

وأبدى المهندس محسن صلاح رئيس النادي سعادته بتنظيم اليوم لأطفال مستشفى 57357 مؤكدا أن المقاولون العرب دائما ما يهتم بالدور المجتمعي.

 

وأوضح أن تواجده مع الأطفال في هذا اليوم أمر رائع متمنيا الشفاء لهم وأن يكون تواجدهم في النادي مصدر سعادة لهم.

 

ومن جانبه أكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، المشرف العام على الكرة، على اهمية الرياضة ودورها المجتمعي مبديا سعادته باستضافة الاطفال ورسم البسمة على وجوههم.

 

وأضاف أن نادي المقاولون العرب حريص دائما على القيام بأدواره المجتمعية خاصة فيما يتعلق بالأطفال وان هناك ترتيبات لتنظيم فعاليات مجتمعية مشابهة خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى