الدوري الممتاز

الزمالك يعزز صدارته في رحلة التتويج بالدوري و يقلص أمال وادي دجلة في البقاء

انتهى منذ لحظات أحداث الشوط الثاني من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي وادي دجلة ضمن مواجهات الجولة الـ 31 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأ نادي الزمالك الشوط الثاني بقوة من جانب نادي الزمالك، كاد المغربي ” أشرف بن شرقي ” من افتتاح التسجيل في الدقيقة ال 47 من عمر اللقاء بعدما سدد تسديدة صاروخية لكنها اصتدمت بالعارضة الأفقية .

تدارك نادي وادي دجلة الخطورة، حاول اللاعب ” أحمد سعيد ” من إدارك الهدف لصالح نادي وادي دجلة في الدقيقة ال 52 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة صاروخية، لكنها جاءت إلى جوار مرمى الحارس ” محمد أبو جبل ” .

حاول ” مروان حمدي ” من إدراك الهدف الأول لصالح النادي الزمالك في الدقيقة ال 55 من عمر اللقاء، بعدما استغل عرضية زميله ” شيكابالا ” قابلها برأسية إلى جوار المرمى .

استطاع ” مروان حمدي ” من إدراك الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 58 من عمر شوط اللقاء الثاني، بعدما استغل عرضية ” احمد سيد زيزو ” قابلها برأسية داخل المرمى .

كاد ” أحمد سيد زيزو ” من إدراك الهدف الثاني في الدقيقة ال 64 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة صاروخية، لكن الكرة اصتدمت في وجه اللاعب أحمد مجدي.

أوقف حكم اللقاء ” محمد الصباحي ” المباراة في الدقيقة الـ 75 من عمر اللقاء من أجل التقاط الأنفاس و إراحة اللاعبين .

حاول اللاعب ” أشرف بن شرقي ” تسجيل هدف اللقاء الثاني في الدقيقة الـ 81 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله ” أحمد أبو الفتوح ” لكنه سددها خارج المرمى.

كاد سيف الدين الجزيري ” ان يسجل هدف اللقاء القاتل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 85 من عمر اللقاء، لكنه سدد الكرة في دفاعات وادي دجلة و تذهب إلى ركلة ركنية .

احتسب حكم اللقاء ” محمد الصباحي ” 6 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع .

بهذه النتيجة استطاع نادى الزمالك أن يحتل صدارة ترتيب بطولة ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 73 نقطة، بينما بقى نادي وادي دجلة المركز الـ 17 ترتيب البطولة ذاتها برصيد 25 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى