الدوري الممتاز

تعرف على موعد ومنافس مباراة الزمالك المقبلة في رحلة التتويج بلقب الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي سيراميكا كليوباترا ضمن مواجهات الجولة الـ 32 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 20/8 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ، و يذاع اللقاء على مجموعة قنوات ” ON TIME SPORT ”

يدخل نادى الزمالك تلك المواجهة تحت قيادة المدير الفني الفرنسي ” باتريس كارتيرون ” بحثًا عن انتصار هام للفريق عقب النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق مؤخرًا خلال منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم واقترابه من حسم لقب بطولة الدوري .

خاض نادي الزمالك 31 مباراة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم استطاع من خلالها الفوز في 22 مواجهة، وتعادل خلال 7 مباريات وخسر الفريق في مواجهتين .

بينما على الجانب الأخر يسعى نادي سيراميكا كليوباترا إلى تحقيق نتيجة إيجابية تحت قيادة المدير الفني ” هيثم شعبان ” حيث أن الفريق يحقق نتائج سلبية خلال الفترة الأخيرة ، يسعى إلى مركز متقدم في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

خاض نادي سيراميكا كليوباترا 31 مواجهة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، استطاع من خلالها الفريق تحقيق الفوز في 8 مواجهات ، بينما تعادل الفريق في 14 مواجهة وخسر في 9 مباراة .

الجدير بالذكر أن نادى الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 73 نقطة، بينما يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز الـ 9 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 38 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى