كورة إيطاليةكورة اسبانية

‏خُلع القميص و انتهت القصة.. رونالدو يصدر بيان رسمي حول شائعات عودته إلى مدريد

أُثير الجدل و انتشرت الشائعات مؤخرًا حول احتمال رحيل هدّاف كرة القدم كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس في الأيام الأخيرة، كان الوضع مزعجًا لدرجة أن اللاعب نفسه قد خرج لتوضيح الحديث عن مستقبله.
 
قال ايدو أغيري في برنامج الشيرنغيتو أن العرّاب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مهتم بالتعاقد مع رونالدو، لعودة اللاعب إلى ريال مدريد بين الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى، لكن اللاعب نفسه صرح بأن فصله مع لوس بلانكوس كان في الماضي، وأن التاريخ قد انتهى هناك، كما يقولون ‏خُلع القميص، وقف التاريخ، صمت القلم، نُصِبت المنصة، رُفعت الأعلام، بكت الأعيُن، وانتهى الحُلم.. وإنتهت القصة.
 
جاء البيان الصادر من الأسطورة كريستيانو رونالدو على صفحاته الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على النحو التالي :
 
“أي شخص يعرفني يدرك مدى تركيزي على عملي، لقد كان هذا هو شعاري الإرشادي منذ بداية مسيرتي المهنية نظرًا لكل ما قيل وكتب مؤخرًا، تحديد موقفي”.
 
“أكثر من عدم الاحترام لي كرجل وكلاعب، فإن الطريقة التافهة التي يتم بها تغطية مستقبلي في وسائل الإعلام هي عدم احترام لجميع الأندية المشاركة في هذه الشائعات، وكذلك لاعبيها وموظفيها”.
 
“تم كتابة قصتي في ريال مدريد، تم تسجيلها بالكلمات والأرقام، الجوائز والألقاب، في السجلات والعناوين الرئيسية، إنها في المتحف في البرنابيو وهي أيضًا في أذهان كل مشجع للنادي”.
 
“علاوة على ما حققته أتذكر أنه في تلك السنوات التسع كانت لدي علاقة من المودة والاحترام العميقين لمشجعي اللوس بلانكوس، وهو عاطفة واحترام احتفظ بهما حتى يومنا هذا وسأعتز به دائمًا، أعلم أن مشجعو ريال مدريد الحقيقيون سيستمرون في احتفاظي بقلوبهم وسأضعهم في قلبي.
 
“بالإضافة إلى هذه الحلقة الأخيرة في إسبانيا، كانت هناك أخبار وقصص متكررة تربطني بعدد من الأندية في العديد من الدوريات المختلفة، مع عدم قلق أحد بشأن محاولة اكتشاف الحقيقة الفعلية.
 
“أنا كسرت صمتي الآن لأقول أنني لا أستطيع السماح للناس بمواصلة اللعب باسمي. ما زلت أركز على حياتي المهنية وفي عملي، ملتزمًا ومستعدًا لجميع التحديات التي يجب أن أواجهها، كل شيء آخر ؟ كل شيء آخر مجرد كلام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى