الدوري الممتاز

الدوري المصري | البنك الأهلي ينتصر بخماسية على مصر المقاصة

إنتهى اللقاء الذي جمع بين مصر المقاصة و البنك الأهلي ضمن مواجهات الجولة ال 31 من بطولة الدوري بفوز البنك الأهلي على المقاصة بخماسية في اللقاء الذي استضافه ملعب المقاولون العرب تحت قيادة الحكم “أمين عمر” .

نجح “صلاح عاشور” لاعب المقاصة في التسجيل مبكرًا ووضع فريقه في المقدمة حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة ال9 بتمريرة من “أحمد متعب” .

لم يستمر تقدم المقاصة طويلاً حيث تمكن “كريم بامبو” لاعب البنك الأهلي في تعديل النتيجة حيث سجل هدف التعادل في الدقيقة ال 12 بتمريرة من”فادي فريد” .

واصل البنك الأهلي تفوقه وتمكن من تسجيل ثاني الأهداف قبل نهاية الشوط الأول عن طريق “كريم بامبو” مرة أخرى في الدقيقة ال 22 بتمريرة من “محمد فتحي” .

لينتهي الشوط الأول بتقدم البنك الأهلي بهدفين لهدف وحيد لمصر المقاصة ، الشوط الثاني شهد منذ بدايته وجود خطورة من جانب الفريقين .

وتحصل مدرب نادي المقاصة ” محمد عبدالجليل” على بطاقة حمراء في الدقيقة ال 53 ليكمل فريق المقاصة اللقاء دون قيادة فنية من جانب الجهاز الفني .

وتمكن “أحمد علي” لاعب البنك الأهلي في تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 57 عن طريق ركلة جزاء نجح في ترجمتها إلى هدف .

لم يمر سوى دقيقتين حتى تمكن “كريم بامبو” من تسجيل الهدف الرابع لفريقه والثالث له في الدقيقة 59 لتصبح مهمة المقاصة في غاية الصعوبة .

وعاود “كريم بامبو” التسجيل وسجل هدف البنك الأهلي الخامس والرابع له في الدقيقة 74 بتمريرة من”محمود قاعود” .

عاد “باسم مرسي” مهاجم المقاصة التسجيل للمقاصة وتمكن من تسجيل هدف فريقه الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة ال87 .

وعاود “باسم مرسي” تسجيل هدف المقاصة الثالث وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بتمريرة من ” أحمد عادل ميسي” .

لينتهي اللقاء بفوز البنك الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف ليرتفع رصيد البنك الأهلي إلى 32 نقطة في المركز ال15 .

بينما ظل رصيد مصر المقاصة عند 37 نقطة في المركز الحادي عشر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى