الدوري الممتاز

تعرف على صفقات فريق بلقاس للموسم الجديد

تعاقد فريق بلقاس الناشط بدوري الدرجة الثالثة مع مجموعة من اللاعبين بلغ عددها ستة لاعبين ، وذلك لخوض غمار المنافسة على حجز بطاقة التأهل والصعود لدوري الدرجة الثانية أو الممتاز ب ، وتحقيق حلم جماهيره الغفيرة.

الفريق الذي يشرف عليه هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي أبرم هذه الصفقة فى وقت قياسي ، بعد إقناعهم بأن حظوظ الفريق فى التأهل كبيرة رغم قوة المنافسة.


يعد علي عفيفي مهاجم منتخب مصر الأسبق والعديد من الأندية الكبيرة مثل الاتحاد والمقاولون والمنصورة ومصر وغزل المحلة والشرقية هو الصفقة الأبرز.

صاحب الواحد وثلاثين عاماً ليس غريباً على بلقاس التى مثلها فى بداية حياته الكروية وهو أحد أبناء المدينة ، كما أنه يعد الاسم الأبرز بين كل لاعبي دوري الدرجة الثالثة فى هذه المجموعة مع زميله بالفريق صالح موسي لاعب الزمالك والاسماعيلي ومصر المقاصه السابق.

كما أن الفريق تعاقد مع جابر فرج الشهير بجوبا صانع ألعاب فريق سبورتنج كاستل وأكثر اللاعبين صناعة للأهداف خلال الموسم الماضي برصيد ثلاثة عشر هدفاً ، وهو أحد اللاعبين الذين يراهن عليهم الجهاز الفني لبلقاس لتحقيق حلم الصعود.

ثالث الصفقات هو محمد أمين جناح فريق سبورتنج كاستل أيضاً ، وهو لاعب مميز فى مركز الجناح الأيسر .
رابع الصفقات هو المهاجم غريب حشمت ، مهاجم وهداف كهرباء الاسماعيليه السابق ، وهو أحد المهاجمين الأقوياء والمتميزين.
خامس الصفقات هو رضا خليف جناح صيد المحلة ولاعب دمنهور وسيدي سالم السابق.

وسادس الصفقات كان قلب الدفاع حمادة هاني وهو أحد الأسماء التى مثلت فريق بلقاس قبل خروجه عن النادي وعودته من جديد.

أبرز ما ميز صفقات بلقاس حتى وقتنا هذا هو تمتعها بالمهارات الفردية الشديدة وصغر السن ، ويراهن الجهاز الفني بقيادة نجم المحلة والترسانة السابق حسام الشربيني عليها لتحقيق حلم الفريق والجماهير فى الصعود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى