كورة سعودية

الدوري السعودي للمحترفين | اهلي جده يسقط في فخ التعادل امام الحزم

 

انتهت منذ قليل احداث المواجهة التي جمعت بين فريقي اهلي جده السعودي والحزم ضمن اطار مباريات الجوله الثانيه من الدوري السعودي للمحترفين .

دخل الفريقين المباراة للمحاوله علي السيطره علي الكرة ووسط الملعب ، ضغط قوي تعرض له فريق اهلي جده في بداية المباراة ولكن الدفاع كان بالمرصاد ليترجم الحزم سيطرته وضغطه بهدف في الدقيقه 35 عن طريق لاعبه ستراندبيرغ ، لم يعطي الحزم الاهلي فرصه للعوده وبعدها باربع دقائق فقط استطاع جون من تسجيل الهدف الثاني للحزم ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الحزم بهدفين نظيفين .

دخل اهلي جده الشوط الثاني بقوة ووجه مغاير تماما لما ظهر عليه في الشوط الاول ، اضاع الفريق العديد من الفرص الخطيره وتمكن دفاع الحزم من ابعاد العديد من الكرات الخطيره ، وقبل النهاية بقليل وعند الدقيقه 79 تمكن اليوسكي من احراز هدف تقليل الفارق عن طريق ركلة جزاء ، وبعدها بست دقائق فقط تمكن باولينيو من احراز التعادل للاهلي ويترجم سيطرة واستحواذ فريقه ، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق .

بهذا الفوز وصل الاهلي للنقطه الثانيه من مباراتين في المركز التاسع ، بينما رفع الحزم رصيده لنفس العدد من النقاط ليبقي في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى