كورة إنجليزية

ارتيتا عن الصفقات الجديدة : أوديجارد اضافة كبيرة لنا و رامسديل يملك خبرة كبيرة

 

أجري ميكيل أرتيتا مدرب ارسنال مؤتمرا صحفيا الخاص بمواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال أرتيتا عن إنضمام مارتن اوديجارد للفريق رغم انه لن يكون متاحا لمباراة تشيلسي بسبب تأخير تصريح التأشيرة : ” أضاف العديد خلال الموسم الماضي وجعلنا فريق أفضل. احتجنا لخيارات أكثر في الفريق ولاعبون بإبداعية عالية. أنا سعيد لأن النادي بذل هذا المجهود الكبير وأن مارتن أصبح معنا الآن.”

وأضاف ايضا عن إنضمام رامسديل : ” سنرى. مازال هنالك بعض الأعمال الورقية. أكمل بالفعل معظم الفحوصات الطبية ومازال هنالك بعض الأمور لننهيها مع شيفيلد ، آرون يملك خبرة كبيرة ، و سيضيف كثير من المنافسة وهذا ما نريده “.

وحول إصابات اوباميانج ولاكازيت و ويليان و رونارسون بفيروس كورونا قال :” مازلنا غير متأكدون. لا يمكنني منحكم أي إجابة لأنني لا أعلم. ستصل إلينا المعلومات خلال الساعات القادمة.”

و رد أرتيتا على سؤال إذا كان يعتقد بانه يجب تأجيل لقاء برينتفورد :” نعم، وتفاجئت بأنه لم يحدث ذلك، ولكن المنظمون قرروا بأن إقامة اللقاء هو القرار الأفضل.”

و اتم حول الإنفاق هذا الصيف و أن ارسنال يعد الفريق الأكثر صرفا : ” نعم. سنرى أين سننهي هذا الموسم. رحل عنا 7 لاعبون وتعاقدنا مع 5 لهذا التعاقدات أقل من الراحلين. سنحاول القيام بالأمر على أكمل وجه لنحاول التوصل للتوازن المطلوب.”

وعن لوكاكو و مواجهته قال :” لا أعلم ما إذا كان سيلعب غدا ، لدينا خطة لإيقاف منظومة تشيلسي و خطة أخري للفوز بالمباراة “.

وختم عن ساكا : ” سنرى كيف ستكون حالته. كان بخير بعد يوم من لقاء برينتفورد. مازال يفتقد للجاهزية ولكن سنرى.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى