الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | وادي دجلة يحقق إنتصار غالي على الإسماعيلي

 

إنتهى اللقاء الذي جمع بين كلًا من الإسماعيلي ووادي دجلة ضمن مواجهات الجولة ال 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز واستضاف اللقاء ستاد الإسماعيلية تحت قيادة الحكم “محمود عاشور” .

 

شهد الشوط الأول من اللقاء محاولات عديدة من جانب صاحب الأرض من أجل تسجيل أولى الأهداف لكن دفاع وادي دجلة كان حاضرًا أمام هجمات الدراويش ودون خطورة على مرمى “محمد عبدالمنصف” .

سيطر وادي دجلة هو الآخر على بعض مجريات الشوط الأول ولكن أيضًا بدون خطورة تذكر على مرمى “محمد مجدي” .

حاول “فخر الدين بن يوسف” أكثر من مرة ولكن تسديداته علت مرمى “محمد عبد المنصف” وعاد مجددًا برأسية أمام مرمى وادي دجلة لكنها مرت بجانب القائم ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

بدأ النصف الثاني من المباراة بمحاولات خطيرة من جانب نادي الإسماعيلي وخاصة “فخر الدين بن يوسف” الذي سدد تسديدة من داخل منطقة الجزاء ليتألق “عبدالمنصف” ويبعدها عن المرمى .

نجح “أحمد عاطف” في هز شباك الدراويش في الدقيقة 48 بتسديدة قوية على يسار “محمد مجدي” بتمريرة من “محمد هلال” ليعلن عن أولى أهداف اللقاء والذي أقر حكم تقنية الفيديو بصحتها .

عاود “احمد عاطف” تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة ال 62 بعد خطأ قاتل من حارس الإسماعيلي “محمد مجدي” بعدما مرت الكرة من تحت أقدامه ليصبح “أحمد عاطف” في مواجهة المرمى الخالي .

لم يهدأ الإسماعيلي وبدأ في تكثيف الهجوم على مرمى وادي دجلة لكن “محمد عبدالمنصف” كان حاضرًا ونجح في الدفاع عن مرماه وسط تألق من دفاع وادي دجلة .

لينتهي اللقاء بفوز ثمين لوادي دجلة أهداه عبدالمنصف لفريقه على حساب الإسماعيلي ليصعد وادي دجلة في المركز ال16 برصيد 28 نقطة ، بينما ظل الإسماعيلي عند النقطة 34 في المركز ال 13 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى