كورة إيطالية

إنزاغي : دزيكو كان طلبي الصريح و لا أطيق انتظار أولي مبارياتنا مع الجماهير

 

أجري سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا الخاص بمواجهة جنوي في الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال إنزاغي :” غداً سيكون يوم عاطفي للجميع، أن تجد الجماهير مرةً أخرى بعد عام ونصف من كرة القدم المختلفة مع ملاعب فارغة، غداً ستكون كرة قدم جميلة ومثيرة، لا أطيق الانتظار مثل كل اللاعبين في الفريق ” .

وأضاف عن مواجهة بالارديني مدرب جنوي : ” مباراة الغد ليست سهلة، بالارديني -مدرب جنوى- مستعد للغاية، إنه دائماً ما يتمكن من إخراج الأفضل، أريد أن أرى من الفريق ما قمنا به في هذه الأيام الـ45، تدرب الأولاد بشكل جيد للغاية ” .

وواصل حول هدف إنتر ميلان الموسم الجديد : ” طموحات الإنتر عالية، لا أحب إصدار التصريحات، ما سيصنع الفارق دوافع الأولاد، لقد أظهروا لي بأنه لديهم الكثير ليقدموه، لذلك أثق بهم ، سنبذل قصارى جهودنا لضمان أن الأمور تسير بشكل أفضل، أنا واثق مما رأيته في هذه الأيام الـ45، هناك علاقة رائعة مع الإدارة حيث لدينا اجتماعات يومية للحديث عن الموسم، نعلم أن هناك شيئاً آخر مفقود ولكني سعيد بالعمل الذي تم من حيث التعاقدات ” .

وأتم :” لقد علمنا المشاكل التي واجهها النادي، كان هناك بيع مُتوقع، بيع حكيمي، وخروج لوكاكو غير المتوقع، كنت سأطلب دزيكو حتى لو بقي لوكاكو، كذلك نحن نعرف هاكان. دومفريس لاعب مثير جداً للاهتمام لكنه يحتاج للتأقلم، وديماركو عاد من الإعارة بعد موسمين في البطولة ” .

و حول تحدي تدريب إنتر ميلان قال إنزاغي :” الإنتر تحدي مهم للغاية، تسير الجماهير والبيئة في اتجاه واحد فقط، إنهم يعلمون أنه كان علينا القيام بمبيعات مهمة للغاية، كان علينا تأمين النادي، الآن علينا جميعاً أن نسير في اتجاه واحد ” .

وحول التعاقد مع دزيكو و مقارنته بالمهاجم السابق لوكاكو قال : ” دزيكو أحد أفضل المهاجمين، أنا سعيد بتدريبه بغض النظر عن وضع لوكاكو، فقد كان إيدين طلبي الصريح للنادي، لاعب متكامل يقوم بمهام الهجوم بمفرده “.

و كشف إنزاغي عن صفقة جديدة ايضا :” سيصل مهاجم آخر لإكمال خط الهجوم، لدي بينامونتي وساتريانو، إنهما يتدربان بشكل جيد للغاية، كذلك لدي سينسي وهاكان اللذان يمكنهما اللعب في الأمام بجانب دزيكو، لدي الثقة بالأولاد ليوم غد والموسم بأكمله ” .

وأكد إنزاغي : ” سنبذل قصارى جهدنا للدفاع عن السكوديتو الذي نحمله على صدرنا ، سيكون من المهم أن نبدأ بأفضل طريقة، لدينا جدول مناسب، ولكن بداية الغد ليست سوى مباراة بسيطة، علينا أن نجعل الأمر أسهل بالنسبة لنا، أنا شخصياً أريد أن أبدأ بأفضل طريقة ” .

وحول رحيل بعض اللاعبين قال :” من الطبيعي أن يرى الناس فرقاً أخرى في المقدمة بعد حكيمي ومشكلة إريكسن وبيع لوكاكو أيضاً، نحن بحاجة إلى الطموح وروح الفريق، لما رأيته على أرض الملعب أنا هادئ جداً جداً ” .

وختم ردا على السؤال عن نوع المهاجم الذي يبحث عنه الفريق : ” هناك لقاءات يومية، ماروتا وأوزيليو جيدان للغاية، لا أفكر إلا في جنوى، بعد جنوى سنفكر أيضاً في هذا الأمر، الآن أريد أن أفكر في مباراة الغد، إنها ليست بداية سهلة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى