كورة إنجليزية

جوارديولا : ليفاندوفسكي سيبقي في بايرن ميونيخ و متحمسين للعب في ملعب الإتحاد مع جماهيرنا

 

 

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا لمباراة نوريتش سيتي في الجولة الثانية من البريميرليج .

 

وقال بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي حول موقف دي بروين من المشاركة :” لم يستطع كيفن دي بروين التدرب اليوم. فيل فودين سيكون جاهزًا بعد فترة التوقف الدولية. يعاني غوندوغان من مشكلة صغيرة في كاحله. سننظر كيف يشعر غدا “.

 

وأضاف عن الخسارة في المباراة الأولي من توتنهام :”نريد أن نكون قريبين من صدارة الدوري ، لكنها المباراة الثانية. أشياء كثيرة ستحدث هذا الموسم. آمل أن نفوز بالمباراة ، لكني آمل أن أرى الفريق أفضل في العديد من الجوانب من مباراة توتنهام ، سنستعد للعب مع فريق جيد حقا ونحن متحمسون للغاية للعب في ملعب الإتحاد مع جماهيرنا ” .

 

وأشاد بيب بالمدرب فاركه :” دانيال فارك مدرب استثنائي ، أنا أستمتع بمشاهدتهم كثيرًا. في العام الذي كان فيه في الدوري الإنجليزي ، لم يحصلوا على نتائج لكنهم قدموا أداءً جيدًا حقًا. هذا فريق سيحاول اللعب بتحركات تيمو بوكي . سنواجه فريقًا جيدًا حقًا “.

 

وواصل عن تشكيل الفريق الحالي : ” بالتأكيد ، أكثر من سعيد ، إنه نفس الفريق بإستثناء أجويرو الذي حل بدلا منه غريليتش ” .

 

و حول روبرت ليفاندوفسكي الذي تحدثت تقارير صحفية انه يريد خوض تجربة جديدة رد بيب : ” ليفا لاعب مهم في البايرن وسيبقي هناك ، لن أتحدث عن سوق الإنتقالات ، لا أحد يعرف ” .

 

وحول الجوانب التي تحتاج للتحسين في الفريق أجاب بيب :” المسافة بين الخطوط ، وألا نخسر الكرات البسيطة. الجري بعدوانية في الثلث الأخير. الدفاع عن الكرات الثابتة. في كرة القدم هناك 1000 شيء ولا يمكنك العمل عليها في أسبوع واحد ، نحتاج قليل من الوقت و يمكن فعل ما هو أفضل ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى