كورة اسبانية

مارسيلينو : رحيل ميسي مؤثر على برشلونة و نريد ان نكون في اعلي مستوياتنا

 

تحدث مارسيلينو غارسيا تورال مدرب اتلتيك بلباو عن لقاء برشلونة غدا ، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال مدرب بلباو عن لقاء برشلونة في مؤتمر صحفي :” علينا أن ندافع جيدًا ضد برشلونة، ونمارس ضغطًا شديدًا حتى لا يخرجوا من الضغط بسهولة. علاوة على ذلك، يجب علينا بلا شك أن نكون فعالين لأن فرص برشلونة ستكون أكثر منا، يجب أن نلعب على مستوى عالٍ للغاية”.

وأضاف : ” لقد عملنا قبل الموسم بفكرة وأسلوب وسنعمل على ذلك. لن نلعب نفس الشيء مع برشلونة كما هو الحال مع إلتشي، لكن الأسلوب كما هو، لأن اللاعبين مرتاحون له ويجعلنا فريقًا تنافسيًا يصعب الفوز به”.

وواصل عن رحيل ميسي : ” رحيل ميسي يجب أن يؤثر دائمًا لأنه لاعب عظيم، في نفس الوقت، عانينا واستمتعنا. برشلونة فريق رائع جدًا لدرجة أنه عندما يحدث ذلك. تم اتخاذ القرار لأنه يعتقد أن النادي فوق أي لاعب كرة قدم وأن لديه حلولًا لمواصلة تاريخ الألقاب التي يمتلكها هذا النادي.”.

وتابع عن برشلونة بدون ميسي : ” سأكون كاذبا لو قلت أنني افضل اللعب أمامه ، قبل كانوا يعتمدوا على ميسي في القسم الهجومي بشكل كبير جدًا والآن قسمت تلك الأهمية بين جميع المهاجمين. من الواضح أنها قد تكون أقل دقة ، ولكن بالتساوي مع الكثير من الجودة ولاعبي كرة القدم الذي يجب أن نمنعهم من الفعالية لأنهم حاسمون”.

وختم :” تعثر مرة اخرى امام برشلونة؟ لا، لا أعتقد ذلك لأنه في المواسم الأخيرة تمكنا من الفوز على أتلتيكو وبرشلونة وريال مدريد، ليس لخسارة مباراة أنت فريق سيء ولن تلعب دوري أبطال أوروبا للفوز على برشلونة. يجب أن نتحلى بالعقلانية لأن ذلك يقودك إلى رؤية نقاط الضعف والقوة في الفريق ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى