كورة عربية

كأس العرب للأندية الأبطال -النهائي | الرجاء يتقدم على الاتحاد في شوط المباراة الأول

 

إنتهى النصف الأول من اللقاء الذي يجمع بين كلًا من الرجاء البيضاوي المغربي واتحاد جدة السعودي في نهائي كأس العرب للأندية الأبطال تحت مسماه كأس محمد السادس في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط عاصمة المغرب وتحت قيادة تحكيمية للحكم المصري “محمود البنا”.

نجح الاتحاد السعودي في التسجيل مبكرًا في الدقيقة ال 4 برأسية “برونو هنريكي” بعد عرضية من “ايجور كورنادو” ليكون الهدف بمثابة فتيل اشتعال اللقاء .

لم يمضي سوى دقيقة حيث عادل “إلياس حداد” لاعب الرجاء النتيجة في الدقيقة ال 5 برأسية سكنت شباك الاتحاد بعد عرضية من “زكريا الوردي” .

ونجح “بن حليب” في تسجيل الهدف الثاني و هدف التقدم للرجاء في الدقيقة ال13 .

وتمكن الاتحاد من معادلة النتيجة ونجح “رومارينيو” في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ال 28 عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها الاتحاد عقب عرقلة “انس زنيتي” للاعب الاتحاد نتج عنه احتساب ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو وبطاقة صفراء للحارس المغربي .

عاود الرجاء التسجيل ليسجل هدفه الثالث عن طريق لاعبه “زكريا الوردي” بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لتصطدم بمدافع الاتحاد وتسكن الشباك في الدقيقة ال37 بعد تمريرة من “عبد الإله الحافيظي” .

لينتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين للاتحاد السعودي في المباراة النهائية لكأس العرب للأندية الأبطال .

زر الذهاب إلى الأعلى