كورة إنجليزية

كلوب : إذا احببت تدخلات لاعبي بيرنلي ضدنا عليك مشاهدة المصارعة الحرة و أحببت هدف صلاح

علق يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد فوز فريقه بهدفين نظيفين ضد بيرنلي ، في الجولة الثانية من البريميرليج .
 
و تحدث كلوب عن تدخلات بيرنلي العنيفة في المباراة :” إذا احببت تلك التدخلات يجب عليك أن تشاهد المصارعة الحرة ، لا توجد هناك إصابات وكل شئ جيد ، يجب حماية اللاعبين اولا ولا نسمح بهذه التدخلات مثلما قام بها لاعبي بيرنلي ” .
 
وأضاف عن هدف جوتا :” هدف جوتا كان رائع لكن لم يكن ليسجل لولا براعة عرضية تسيميكاس ، سجلنا هدفين رائعين واحببت هدف صلاح لولا إنه تم إلغائه ، راضي عن الأداء ” .
 
وواصل : ” لقد قدمنا اداء احترافي ومثير ، تصدينا لكرات ومحاولات بيرنلي من خلال ماتيب و فان دايك ، وكنا نتجنب منحهم اي كرة ثابتة ، كانت مباراة صعبة لكن نجحنا بالفوز وهذا ما يهم ” .
 
وأثني كلوب على أداء إيليوت :” لست متفاجئ كثيرا ، لقد ظهر بشكل إحترافي رغم صغر سنه بالجولة التحضيرية و انا سعيد بذلك ، لا نتحدث مع إيليوت سوى عن الخطط و ما نريده منه ، هو مركز على العمل ، شعرت بحماس كبير مثله اليوم رغم اني اكبر منه بعقود ، كنت متحمس جدا للمجئ لأنفيلد وسماع الأهازيج وإنطلاق صافرة البداية ” .
 
وأتم كلوب : ” رؤية مشجعينا اليوم كان شيئا جميلا جدا ، حلمنا كان عودتهم وتحقق ذلك و عشنا أجواء مميزة جدا ، ورغم صعوبة المباراة بدنيا لكن حققنا الفوز ، وأليسون قدم اداء كبير “.
 
وحول الخيارات الدفاعية بفريقه رد كلوب : ” لدينا خيارات كثيرة ، من نقص الخيارات بالماضي الي وجود عدة خيارات و لدينا ثروة كبيرة ، كان لدينا 4 مدافعين والآن لدينا 6 ، وسنمنح الفرص للباقي ” .
 
وأكمل كلوب : ” قدم أرنولد و تسيميكاس اداء عالي اليوم في مباراة صعبة بدنيا و قاموا بالحماية في عدة مناسبات وخاصة في اسلوب الضغط المتقدم وساهما بالفوز ، وجود فان دايك ايضا يمنحنا دفعة كبيرة بمد الهجوم بالكرات وكذلك بالدفاع خاصة بمباراة بدنية كهذه كان من الصعب على المدافعين اللعب بسهولة لكنه قام بعمل جيد جدا ” .
 
و اضاف :” نحن الان بفترة اشبه بجولة تحضيرية، نلعب مباراة ثم استراحة لاسبوع، بعد مباراة تشيلسي يبدأ الموسم بشكل جاد للغاية حيث سيلعب اللاعبين كل ثلاث ايام لذلك يجب حمايتهم”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى