كورة إيطالية

هاكان يعلق على تألقه في أولي مبارياته مع إنتر ميلانو

 

علق هاكان نجم إنتر ميلان الجديد على تألقه في أولي مبارياته مع النيرازوري ضد جنوي و التي انتهت بفوز الإنتر برباعية نظيفة .

 

و قال هاكان بعد المباراة و الذي سجل هدف و صنع أسيست :” أريد أن أشكر الجماهير على تواجدهم معي ودعمهم لي، أريد أن أبذل قصارى جهدي من أجل الإنتر، وشكراً لمن أرادني هنا، أنا دائماً في العمل لأكون جاهزاً في الدور الذي يريده إنزاغي، فهو يتوقع الأهداف أيضاً، أريد أن أبذل قصارى جهدي للإنتر والجماهير “.

 

وأضاف : ” من السهل اللعب مع زملاء يتمتعون بهذه الجودة ، لقد استمتعنا ” .

 

بينما قال السلوفاكي ميلان سكرينيار و الذي سجل احد اهداف المباراة ايضا :” أنا سعيد بالتسجيل اليوم ولكن الشيء المهم هو الفوز، من المهم أن نبدأ بشكل جيد وما فعلناه اليوم كان أداءً جيداً للغاية، والفوز دون استقبال أي هدف هو الأفضل دائماً. نحن متحمسون للغاية. نريد أن نسلب أمل خصومنا ونلعب لعبتنا.

 

وأضاف عن إنزاغي : ” لقد قدم لنا أفكاره حول كيفية البناء وكيفية الدفاع، لقد عملنا على هذه الأفكار لمدة شهرين، الآن نفكر في المباراة القادمة يوم الجمعة ” .

 

وختم :” هذا العام لدينا المزيد من المسؤولية، لقد رحل لاعبون مهمون، لكن وصل لاعبون مهمون بنفس القدر، ربما نحن أقوى، نريد الدفاع عن السكوديتو، المهم أن نكون متحدين وأن ندخل إلى الميدان كما فعلنا اليوم “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى