دوري أبطال اوروبا

سيميوني : لن نكرر ما حدث في تورينو ضد ليفربول وغياب الجماهير أمر غير عادل للريدز

أجري دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد مؤتمرا صحفيا قبل لقاء ليفربول غدا على ملعب الأنفيلد في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا .

وقال سيميوني : ” سنواجه فريق عظيم مثلما برهن على ذلك منذ حضور مدربه ، فريق لديه خيارات متنوعة ولذا علينا القيام بمجهود كبير لمنافسته ، سنحاول أخذ المباراة للمناطق التي يمكننا إضرارهم فيها وبالطبع سنلحق بهم الضرر ” .

وأضاف : ” العام الماضي في تورينو لم نلعب ولم نتنافس ولن نسمح بحدوث ما حدث في يوفنتوس ، ولكن غدا سنحاول التأهل والتنافس ، موراتا سنري حالته في التدريبات لكن لدي في رأسي ما يكفي من الأفكار ، غياب أليسون بيكر لن يؤثر على ليفربول لأن ادريان حارس عظيم ولقد لعب بقوة طوال السنوات الماضية ” .

وواصل : ” لم أزر انفيلد كلاعب أو مدرب ، ولم احظي بفرصة اللعب في هذا الملعب الرائع وهما لديهم نتائجهم التاريخية به ، يجب ان نكون مركزين جدا ونكون أقوياء ، سيجعلونا نعاني وإنهم يلعبون بخط متقدم ولا أعتقد انهم سيختلفون غدا ” .

وحول فيروس كورونا قال سيميوني عن تأثيره على كرة القدم : ” لسنا في موضع يسمح لنا اتخاذ القرارات، علينا فقط أن نفعل الأفضل للعالم ، أتمنى ألا يغيب الجمهور عن المباراة، لن يكون ذلك عادلا لـ ليفربول. فجماهيرنا ساندتنا في الذهاب ، نشعر بالخوف كما تشعرون عن انتقال العدوي ” .

وأكمل سيميوني : ” بالتأكيد سنواجه منافسًا كبيراً كما أظهر مع مدربه مع العديد من المتغيرات، العديد من الأرقام القياسية، سيتعين علينا بذل جهد كبير للتنافس، التجارب تعلمك ولكن يمكن تكرار الأخطاء”.

وحول إمكانية التسجيل غدا رد سيميوني : ” إذا أخبرتك عن فكرة المباراة فلن يكون منطقياً، وإذا قلت أشياء لجعلها تبدو جيدة فهذا ليس صحيحاً أيضاً، الأمر غدا مرتبط بالحافز والروح وما تقدمه على أرض الملعب”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى