الدوري الممتاز

رسميًا | الزمالك يتوج باللقب الثالث عشر بثنائية قاسية في مرمى الإنتاج الحربي 

 

انتهى منذ قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي الإنتاج الحربي ضمن مواجهات الجولة الـ 33 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

 

بدأت مجريات شوط اللقاء بداية سريعة وحماسية من جانب نادي الزمالك في محاولة تسجيل هدف اللقاء الثاني مبكرًا من أجل حسم اللقاء مبكرًا .

 

أضاع ” أحمد سيد زيزو ” فرصة تسجيل هدف اللقاء الثاني في الدقيقة الـ 52 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة من زميله ” سيف الدين الجزيري ” لكنه سدد الكرة خارج المرمى .

 

سدد اللاعب ” حسن ياسين ” تسديدة قوية لصالح نادي الإنتاج الحربي في الدقيقة الـ 54، لكن تصدى لها الحارس ” محمد أبو جبل ” بنجاح .

 

أجرى نادي الزمالك أولى تغييرات اللقاء في الدقيقة ال 56 من عمر اللقاء بنزول ” مروان حمدي ” بدلًا من ” سيف الدين الجزيري “.

 

 

حاول اللاعب ” أشرف بن شرقي ” أن يدرك الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 59 من عمر اللقاء، بعدما استغل عرضية زميله ” أحمد سيد زيزو ” التي قابلها برأسية خارج المرمى .

 

أضاع ” أحمد سيد زيزو ” فرصة تسجيل هدف اللقاء الثاني في الدقيقة الـ 66 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة من زميله ” محمود عبد الرازق شيكابالا ” داخل منطقة الجزاء، لكنه سدد الكرة خارج المرمى .

 

اجرى نادي الزمالك ثاني و ثالث تغيرات اللقاء في الدقيقة ال 74 من عمر اللقاء، بنزول كلًا من ” يوسف أوباما ” و ” إسلام جابر ” بدلًا من ” محمود عبد الرازق شيكابالا ” و ” امام عاشور ” .

 

 

أوقف حكم اللقاء ” محمد معروف ” اللقاء في الدقيقة الـ 75 من عمر اللقاء من أجل اراحة اللاعبين والتقاط الأنفاس و شرب المياه .

 

 

هدأت مجريات ال 10 الأخيرة من اللقاء و أصبح اللعب تعاوني في منتصف الملعب دون أي خطورة على كلا المرميين .

 

 

ادرك ” أشرف بن شرقي ” الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 88 من عمر اللقاء، بعدما استغل عرضية زميله ” حمزة المثلوثي ” قابلها برأسية داخل المرمى بنجاح.

 

اهدر نادي الزمالك هدف اللقاء الثالث عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة ال 94 من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب ” طارق حامد ”

 

 

 

بهذه النتيجة استطاع نادي الزمالك ان يحتل صدارة ترتيب بطولة ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 79 نقطة و ان يتوج رسميًا باللقب، بينما يحتل نادي الإنتاج الحربي المركز الـ 18 ترتيب البطولة ذاتها برصيد 26 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى