الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | بيراميدز يحقق إنتصار كبير على مصر المقاصة 

 

إنتهى اللقاء الذي جمع بين مصر المقاصة وبيراميدز ضمن إطار منافسات الجولة ال 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز واستضاف اللقاء ستاد المقاولون العرب وأدار اللقاء تحكيميًا “أحمد حمدي” .

 

 

شهد اللقاء بداية مثيرة من جانب فريق المقاصة ونجح “صلاح عاشور” في تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن دفاع بيراميدز نجح في إبعاد الكرة عن مرمى”المهدي سليمان” .

 

 

لم تستمر خطورة المقاصة سوى ثلاث دقائق حيث نجح “إبراهيم عادل” في تسجيل الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة ال 3 من عمر المباراة بتمريرة من “محمود صابر” بعد خطأ دفاعي من مدافعي المقاصة لتسكن الكرة شباك “محمود حمدي” .

 

 

لم يكتفي “محمود صابر” بصناعة الهدف الأول وتمكن من تسجيل الهدف الثاني من خطأ دفاعي في الدقيقة ال 14 ليضع بيراميدز في المقدمة بفارق هدفين ويسهل من مهمة بيراميدز في اللقاء .

 

 

شهدت أحداث الشوط الأول هجوم مكثف من جانب بيراميدز وسط تراجع من جانب المقاصة ومحاولة إستغلال الهجمات المرتدة والتي حال دفاع بيراميدز دون ترجمتها إلى أهداف .

 

وواصل بيراميدز محاولاته من أجل زيادة أهدافه ونجح في تسجيل الهدف الثالث عن طريق “إسلام عيسى” في الدقيقة ال 38 بعد تسديدة قوية سكنت شباك المقاصة .

 

واصل “إبراهيم عادل” تألقه ونجح في تسجيل الهدف الرابع لفريقه والثاني له في الدقيقة ال 40 بهدف رائع بالكعب .

 

 

لينتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم بيراميدز بأربعة أهداف نظيفة ، شوط المباراة الثاني لم يختلف عن الشوط الأول حيث ظل بيراميدز مسيطرًا على أحداث اللقاء .

 

لم تنتهي سيطرة بيراميدز بنهاية الشوط الأول حيث أستمر الفريق مستحوذًا على اللقاء ونجح بيراميدز في تسجيل الهدف الخامس عن طريق ” عبدالله السعيد” في الدقيقة ال65 بتمريرة من “رمضان صبحي” .

 

 

لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بخمسة أهداف مقابل لا شيء على مصر المقاصة ليرتفع رصيد بيراميدز عند النقطة ال 52 في المركز الرابع ، بينما ظل مصر المقاصة عند النقطة ال37 في المركز الثاني عشر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى