الدوري الممتاز

عاجل | تعرف على تصريحات حسين لبيب في أعقاب التتويج ببطولة الدوري الممتاز 

 

استطاع منذ قليل نادي الزمالك أن يتوج ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة الـ 13 في تاريخه، بعدما استطاع أن يفوز على نظيره الانتاج الحربي بثنائية دون رد.

 

 

أكد الكابتن ” حسين لبيب ” رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه سعيد ويشعر بالفخر بالانتماء لأكبر قلعة رياضية في مصر، بعد التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة 13 في تاريخ القلعة البيضاء.

 

أضاف ” حسين لبيب ” عبر قناة الزمالك قائلًا : ” أشكر جميع اللاعبين وكارتيرون المدير الفني على ما قدموه، جماهير الزمالك الأعظم ولعبت دورًا مهما في تتويج الفريق بدعمها المستمر، سأطالب اللاعبين بإكمال فرحة التتويج بالفوز في لقاء البنك الأهلي الأخير يوم الجمعة المقبل.

 

كما استكمل رئيس اللجنة المكلفة تصريحاته مردفًا : ” الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الإداري نتيجة مجهود أعضاء اللجنة المؤقتة حيث انه مجهود جماعي و ليس فردي ” .

 

 

اختتم ” حسين لبيب تصريحاته مشيرًا : ” الزمالك حصل على أصعب لقب دوري في تاريخ الكرة المصرية، حققنا بطولة في غاية الصعوبة ومحاولات البعض للتشكيك في الأمر مرفوضة”.

 

 

بهذه النتيجة استطاع نادي الزمالك ان يحتل صدارة ترتيب بطولة ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 79 نقطة و ان يتوج رسميًا باللقب، بينما يحتل نادي الإنتاج الحربي المركز الـ 18 ترتيب البطولة ذاتها برصيد 26 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى