كورة اماراتية

العين يفوز على الإمارات بثنائية نظيفة و يتصدر جدول الترتيب مؤقتاً 

 

تمكن نادي العين الإماراتي بقيادة المدرب الجديد الأوكراني “سيرجي ريبروف” من الفوز على نادي الإمارات بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري ادنوك للمحترفين، وبهذا الفوز يرفع نادي العين رصيدة إلي 6 نقاط ويتصدر الفريق جدول الترتيب مؤقتاً وبفارق الأهداف عن الأندية المنافسة الأخري.

 

وعلي الجانب الآخر تذيل نادي الإمارات جدول الترتيب بعد الخسارة للمباراة الثانية علي التوالي في بداية متعثرة للغاية بالنسبة للفريق الاخضر، وتمكن نادي العين من إحراز هدفي المباراة في الشوط الأول عن طريق المدافع التونسي “ياسين مرياح” الذي احرز الهدف الاول بضربة رأسية سكنت الزاوية اليمني من شباك حارس مرمى نادي الامارات “علي صقر”.

 

فيما تمكن المهاجم التوغولي “لابا كودجو” من تسجيل الهدف الثاني بعد تسديدة قوية من المدافع العيناوي “بونسو” تمكن حارس مرمى فريق الامارات من صدها لكن كودجو انقض علي الكرة واستطاع تكملتها في المرمي مضيفاً الهدف الثاني لنادي العين في مرمى نادي الإمارات وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة استطاع حارس مرمى فريق العين المبدع “خالد عيسى” من التصدي لركلة جزاء نفذها لاعب نادي الإمارات “ادم النفاتي”.

 

وقدم الفريق البنفسجي (العين الإماراتي) اداء مطمئن بعض الشيء لجماهيرة في اول مباراتين للفريق بالدوري ولكن هل سيكون هذا الأداء فقط أمام الفرق الصغيرة والمتوسطة ام سيستمر أمام الفرق الكبيرة وفي المحكات الصعبة؟ سؤال صعب بكل تأكيد لكن اجابتة تحملها الجولات القادمة من مشوار الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى