اوليمبياد طوكيو 2021

خاص | حسام مسعود يكشف تفاصيل و إستعدادات الطائرة البارالمبية نحو منصات تتويج طوكيو 2020

 

يستعد منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس مشواره بدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، عندما يواجه نظيره البوسني ضمن أولى لقاءات دور المجموعات للبطولة البارالمبية للكرة الطائرة .

 

 

من جانبه أجرى موقع ” كورة نيو ” حوارًا صحفيًا مع لاعب المنتخب المصري للكرة الطائرة جلوس ” حسام مسعود ” حول استعدادات المنتخب المصري لخوض تلك المنافسات و تفاصيل المعسكرات الداخلية والخارجية.

 

 

استهل نجم منتخب مصر للكرة الطائرة تصريحاته قائلًا : ” المنتخب بدأ فترة الإستعداد مبكرًا كان هناك حرص من جانب الطاقم الفني على دراسة الخصم بشكل جيد، والتركيز على أهم نقاط القوة والضعف لدى الخصم، سيكون التدريب الأخير في تمام الواحدة و النصف بتوقيت القاهرة ” .

 

 

اردف ” حسام مسعود ” تصريحاته الخاصة موضحًا : ” لقد خضنا معسكرًا في القاهرة في بداية الأمر داخل أحد الفنادق، ثم قبل الذهاب إلى طوكيو أقمنا معسكرين واحد في ألمانيا و واجهنا من خلاله منتخب ألمانيا 6 مواجهات ثم ذهبنا إلى كازاخستان و واجهنا المنتخب الكازاخستاني في 7 مواجهات ” .

 

 

استكمل نجم منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس تصريحاته مردفًا : ” مباراة البوسنة مباراة هامة حيث اننا نواجه صاحب فضية النسخة الماضية من البطولة في البرازيل، لكن نحن في ثالث الترتيب العالمي والكل يضع حسابًا لنا لذلك ستكون المواجهة صعبة على المنتخبين ” .

 

 

أوضح ” مسعود ” في تصريحاته حول الدعم الذي تلقاه المنتخب المصري للكرة الطائرة موضحًا : ” لقد تشرفنا بزيارة وزير الشباب أشرف صبحي خلال بداية المعسكر، لقد تعرضنا إلى تقصير إعلامي لأن اتحاد الكرة الطائرة للجلوس منفصل عن اللجنة البارالمبية، حيث أن الإتحاد له راعي خاص و اللجنة لها راعي منفصل، لكن نادي وادي دجلة بدأ بتسليط الأضواء علينا من خلال حملته ” .

 

 

واصل نجم الكرة الطائرة تصريحاته قائلًا : ” الفوز بالألقاب القارية واحد تلو الأخر يحملنا مسئولية الإنتصار خلال كل المباريات و في كافة البطولات التي نخوضها لأن الأضواء تسلط أكثر على الألعاب البارالمبية، سنخوض تلك البطولة من أجل إسعاد المصريين ” .

 

 

اختتم ” حسام مسعود ” نجم المنتخب المصري تصريحاته الخاصة موضحًا : ” الحصول على مركز رابع هو خسارة بالنسبة لنا، اللاعبين سيبذلون قصارى الجهد، ان شاء الله هنرجع بميدالية نفرح بيها الجميع ” .

 

 

الجدير بالذكر أن مجموعة منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس تضعه رفقة المنتخب البوسني و المنتخب الياباني و المنتخب الروسي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى