الدوري الممتاز

عاجل | حسين لبيب يكشف عن رأيه في تواجد تقنية الفيديو و سبب تأجيل الاحتفالية 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي البنك الأهلي ضمن مواجهات الجولة الـ 34 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

 

ظهر منذ قليل ” حسين لبيب ” رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للحديث حول الموسم الصعب لنادي الزمالك و تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز واستعداد الفريق لحصد لقب الكأس .

 

صرح ” حسين لبيب ” خلال ظهوره مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد قائلًا : ” لقد تعلمنا أن الرياضة دائمًا تنافسية لا يوجد بها توجيه إلى احد للفوز بعينه، ربما تحدث أخطاء فردية هذه ليست النهاية ” .

 

 

واصل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تصريحاته مردفًا : ” لا ألتفت إلى ما يقال عن تفويت أو مجاملة إلى أي نادي، وجود الڤار أعطى العدالة إلى جميع الأندية، كذلك اعطى فرصة للحكام في تصحيح الأخطاء ” .

 

 

استكمل لبيب تصريحاته عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس موضحًا : ” لقد أجلنا الإحتفال الخاص ببطولة الدوري الممتاز نتيجة الانشغال بالتوقف الدولي للمنتخب ” .

 

 

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 79 نقطة و قد حسم اللقب قبل جولة واحدة من النهاية، بينما يحتل نادي البنك الأهلي المركز الـ15 برصيد 35 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى