الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | الأهلي يفوز على أسوان في ختام مباريات الفريق بالدوري

إنتهى اللقاء الذي جمع بين النادي الأهلي و نادي أسوان ضمن مواجهات الجولة ال 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز واستضاف اللقاء ستاد”الأهلي we السلام” وأداره تحكيميًا “سعيد حمزة” .

 

 

شهدت بداية الشوط الأول تواجد قوي لهجوم النادي وشكل خطورة على مرمى أسوان ونجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة ال 8 من عمر اللقاء بعد مخالفة من “محمد جابر” لاعب أسوان على “محمد شريف”

 

 

قبل أن يقوم الحكم “سعيد حمزة” باللجوء إلى تقنية الفيديو والتي أقرت إلغاء ركلة الجزاء بداعي إرتكاب المخالفة من خارج منطقة الجزاء ، وسددها “محمود وحيد” فوق المرمى .

 

 

ونجح “أليو ديانج” في الدقيقة ال 25 في إبعاد الكرة من أمام “اشرف مجدي” مهاجم أسوان بعدما إنفرد بمرمى “مصطفى شوبير” قبل أن يحتسبها حكم اللقاء ضربة حرة للنادي الأهلي بداعي التسلل .

 

 

أهدر “محمد شريف” أخطر فرص اللقاء في الدقيقة ال 25 بعد عرضية من جانب “أليو ديانج” و تهيئة للكرة من جانب “صلاح محسن” لكن لم تجد الكرة سوى رأسية “شريف” فوق مرمى الحارس “الجبلاوي”

 

احتسب حكم اللقاء ضربة حرة لصالح النادي الأهلي في الدقيقة ال 40 عقب عرقلة “منساه” لاعب أسوان للاعب الأهلي “طاهر محمد طاهر” الذي نفذها الأخير ولكن استقرت في أحضان حارس مرمى أسوان .

 

 

شكل أسوان أخطر فرصه خلال الشوط الأول عقب عرضية خطيرة من “عمرو الحلواني” ورأسية من لاعب أسوان لكنها علت مرمى “مصطفى شوبير” .

 

لينتهي الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بين الأهلي وأسوان .

 

شهدت بداية الشوط الثاني تبديل للنادي الأهلي بنزول “محمد هاني” وخروج “ياسر ابراهيم” .

 

ونجح نادي أسوان في تسجيل الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة ال50 من عمر اللقاء عن طريق “أشرف مجدي” بعد خطأ دفاعي من لاعبي النادي الأهلي .

 

 

ونجح “الجبلاوي” في التصدي لأخطر فرص اللقاء بعدما تصدى لتسديدة “محمد شريف” بعد عرضية من “محمد هاني” وخطأ في تشتيت الكرة من دفاعات أسوان .

 

 

وفي الدقيقة ال65 أحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح النادي الأهلي بعدما اصطدمت تسديدة “محمد هاني” بيد لاعب أسوان “دحروج” .

 

وفي الدقيقة ال 68 نجح “محمد شريف” لاعب النادي الأهلي في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي بعد تأكيد تقنية الفيديو لصحة ركلة الجزاء .

 

ليتمكن “محمد شريف” من تسجيل هدف التعادل للنادي الأهلي على يسار “الجبلاوي” حارس مرمى أسوان .

 

وأجرى “موسيماني” ثاني تبديلاته بخروج “مروان محسن” ونزول “والتر بواليا” في الدقيقة ال 70 .

 

 

وفي الدقيقة ال 80 إصطدمت رأسية “بدر بانون” بالقائم الأيسر لحارس نادي أسوان بعد عرضية من “طاهر محمد طاهر” .

 

 

وفي الدقيقة ال 88 نجح “مصطفى شوبير” في التصدي لتسديدة “الصغيري” لاعب أسوان .

 

 

و نجح النادي الأهلي في تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم في الدقيقة السادسة من الوقت بدلاً من الضائع عن طريق “صلاح محسن”

 

لينتهي اللقاء بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف على أسوان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى