كورة إنجليزية

سولشاير : صفقة سانشو كانت في الوقت المناسب و فاران يحتاج للوقت 

 

أجري اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء ولفر هامبتون في الدوري الإنجليزي .

 

وقال سولشاير عن صفقة سانشو : ” واصلنا متابعته ، على الرغم من فشل العملية العام الماضي. كان باهظ الثمن ، لقد اكتسب عامًا آخر من الخبرة ، وأصبحنا فريقًا أفضل وأصبح السعر في متناول الجميع”.

 

وأضاف : ” لم يتدرب سانشو في الأسبوع الأول ، كان مريضًا جدًا وكان بعيدًا عن المستوى الذي يحتاجه لبدء المباراة ضد ليدز ، لذا كان ذلك بسبب الاستعدادات القصيرة بعد يورو وللمرض “.

 

وواصل عن الإصابات :” مازلنا نفتقد سكوت ماكتومناي و راشفورد و تيليس و هيندرسون “.

 

بينما تحدث حول مستقبل لينجارد :” أراه كلاعب لمانشستر يونايتد ، لقد رأيت الكثير من التكهنات عنه ولكن كان لديه بداية جيدة جدًا للموسم ، كان سيبدأ 100٪ في المباراة الأولى لهذا الموسم”.

 

وأشاد سولشاير بالشاب غرينوود :” إن غرينوود يسير على الطريق الصحيح ، لقد أجريت محادثات مع جاريث ساوثجيت، وهو يرى أنه مهاجم محتمل لإنجلترا. يجب أن يؤخذ خطوة بخطوة”.

 

وحول تقييمه لسوق الإنتقالات قال :” أي مدير يبحث دائمًا عن المزيد من التعاقدات ، أنا سعيد بالأرقام التي لدينا ، والجودة التي لدينا ، إنها جيدة حقًا ، انهم يتناسبون جيدًا مع بعضهم البعض حقًا”.

 

وعن فاران و دي بيك أضاف : ” فاران يعمل بجد و حصل على تدريب جيد لأسبوعين و ابلغني انه يريد التمرن اكثر على ارض التدريب أولا ، دي بيك سيحصل على فرصة عندما يبدأ الموسم وفي الموسم الماضي خضنا مباريات كل 3 أو 4 ايام ولذا لا يمكنني القول أننا اتخذنا قرارا “.

 

وواصل عن الفرص الضائعة :” لقد تقدمنا أمام ليدز ، وتعادلوا وكنا سلسين . لم نكن كذلك أمام ساوثهامبتون. كان لدينا العديد من الفرص ، إن لم يكن أكثر. لقد حصلنا على فترة جيدة بعد تسجيلنا هدف التعادل ، كان يجب ان نسجل المزيد، هذا ما حاولنا فعله “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى