كورة إيطالية

إنزاغي : حققنا إنتصارا مهما ضد فيرونا و كوريا لم يظهر أفضل ما لديه بعد

أكد سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان على أهمية الإنتصار الذي حققه الفريق ضد هيلاس فيرونا بثلاثية لهدف في الدوري الإيطالي لكرة القدم .

 

وقال إنزاغي بعد المباراة :” لقد حققنا إنتصارا مهما ، لقد حذرت اللاعبين هذا الأسبوع لأنني كنت أعرف أنها لن تكون مباراة سهلة، حتى العام الماضي الإنتر عانى هُنا، لقد ظلوا نفس الفريق، جيدون في المعاناة والفوز ” .

 

وأضاف ردا حول إذا كان الإنتر اقل قوة من العام الماضي : ” سؤال جيد، أنا راضٍ جداً عما أراه كل يوم، لم أدرب حكيمي أبداً وأعلم أنه لاعب رائع وكنت أحب تدريبه، لوكاكو رائع أيضاً لكنه اختار الرحيل، فاجأني قليلاً، لقد فعل ذلك ” .

 

وواصل عن سوق الإنتقالات :” لحسن الحظ تمكنت الإدارة من جلب دزيكو ودومفريس وكوريا لي في غضون 10 أيام، أعطوني فريقاً تنافسياً، كان الرئيس زهانغ واضحاً، كانت هناك مشاكل وكان الهدف الأول هو تأمين النادي مالياً، الآن تم ذلك، هناك حماس كبير في هذا الفريق ” .

 

وتابع عن وصوله لتدريب الإنتر : ” لقد وصلت للتو وكانت جماهير الإنتر ترحب بي بالفعل بأفضل طريقة ممكنة، يجب أن أشكرهم نيابةً عن هذا الفريق، لم تتوقف جماهيرنا أبداً عن تشجيعنا حتى عندما كنا متأخرين بالنتيجة، أهدي هذا الفوز لهم.

 

وأكمل عن خواكين كوريا الذي سجل ثنائية اليوم : ” أنا سعيد لكوريا، لكنه لم يظهر أفضل ما لديه حتى الآن، لديه كل شيء؛ التقنية والسرعة والتسديد والقوة، أنا سعيد، إنه يستحق الاحتفال بثنائية مهمة، إنه لاعب رائع وسيمنحنا الكثير من الرضا ” .

 

وأتم مشيدا بأداء فيدال :” دخل فيدال وقدم أداءً جيداً الليلة كما فعل ضد جنوى، نفس الشيء مع ديماركو، كوريا، سينسي، تعرض بروزوفيتش لضربة وشدّ أسنانه للعب، كان باريلا رائعاً أمام الدفاع، لكن فيدال؛ هو يعود إلى كونه رائعاً مرةً أخرى ” .

 

وختم عن شراكة دزيكو و لاوتارو : ” لقد سارت بشكل جيد، لم تكن مباراة سهلة، لم أكن أعتقد أن لاوتارو حافظ على وتيرته كثيراً، لم يكن لديه سوى 4 جلسات تدريبية معنا، تعرض لإصابة أبقته بعيداً لمدة 12 يوماً، والليلة كان حاسماً بالفعل، دزيكو كان دائماً نقطة مرجعية ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى