كورة إنجليزية

جوارديولا يكشف تطورات جديدة بشأن مستقبل نجوم مانشستر سيتي

كشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تطورات جديدة بشأن مستقبل نجوم الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية .
 
و قال بيب جوارديولا خلال مؤتمر صحفي حول مغادرة أحد اللاعبين : ” حاليا ، لا أعتقد ذلك ، قد يحدث شئ ما ولكن لا اعتقد ذلك ” .
 
وأضاف : ” يظل هذا النادي واحدا من أكبر اندية انجلترا ولا يوجد شك حيال هذا الأمر ” .
 
وواصل عن لقاء أرسنال :” ستكون مباراة صعبة جداً جداً. لايُمكن أن نُنكر من هم أرسنال. في الـ10 أعوام الأخيرة تمكنّا من المنافسة معهم، ولكن قبل ذلك أرسنال كان المُهيمن”.
 
وتابع مشيدا بخيسوس : ” انا محظوظ لأني حصلت على خيسوس مقابل سعر جيد عندما كان صغيرا وآمل ان تكون افضل سنواته أمامه ، غابرييل خيسوس الأفضل في العالم من هذه الناحية [الضغط بدون كرة] ، أيضاً يمكنه اللعب في ثلاثة مراكز بالأمام ، يفعل كل شيء على الإطلاق من أجل زملائه، لمدة دقيقة واحدة أو 90 دقيقة لايتهم بعدد الدقائق التي يلعبها “.
 
وعن هدفه ضد أرسنال قال :” أحاول تحقيق مستوى شدة الرغبة والجوع الذي كان لدينا ضد نورويتش وأن نملك الاستمرارية في كل مباراة نخوضها، هذا هو هدفي ، نريد اللعب بشكل أفضل في الصندوق وتحسين الضغط العالي، و عندما ندافع في العمق نكون أكثر صلابة ، بدون الكرة على اللاعبين الركض كما لو كانت الدقيقة الأخيرة في حياتهم، لاأحب أن أرى لاعباً لايركض، لا أحب ذلك على الإطلاق “.
 
وحول مركز المهاجم ختم بيب : ” ديلاب ، ستيرلينغ ، توريس ، خيسوس ، محرز وجاك غريليش ، يمكنهم اللعب في مركز المهاجم هذا الموسم ، ليس لدينا مهاجم نموذجي مثل ديلاب ولكن يمكننا إيجاد بدائل، لكن أعتقد أننا في السنوات الأخيرة سجلنا الكثير من الأهداف باللعب مع أو بدون مهاجم، يجب علينا أن نلعب بشكل أفضل”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى