كورة اسبانية

لوكاس فاسكيز يكشف طريقة زيدان للفوز ويؤكد | نسير في الاتجاه الصحيح

علق الاسباني لوكاس فاسكيز نجم ريال مدريد على فوز فريقه مساء أمس على نظيره إيبار في الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم بثلاثة أهداف مقابل هدف .

قال فاسكيز في تصريحات بعد المباراة أن الفريق سعيد للغاية بعد تخطي تلك المباراة الصعبة امام منافس عنيد ، مشيرا أنهم بدأوا المباراة بقوة منذ الدقيقة الأولى للحصول على الثلاث نقاط .

أشار لوكاس أن المباراة كانت تسير في الاتجاه الصحيح حتى نجح إيبار في إضافة الهدف الأول وتقليص الفارق لهدف وحيد مما جعلهم يدخلون في أجواء المباراة رغم أنهم لم يخلقوا الكثير من الفرص .

وأضاف أنه سعيد جدا بمساعدة الفريق في الفوز والمشاركة دائما مع تلك المجموعة من اللاعبين وتحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

واختتم فاسكيز حديثه بالإشارة لإحدى طرق زيدان في الفوز حيث أوضح أن مفتاح الانتصار هو الضغط من الأمام على كل مفاتيح لعب المنافس حيث يمارس كل لاعبي الريال الضغط العالي بداية من بنزيما وحتى المدافعين مشيرا أنه عندما يملك الفريق الكرة تكون لديهم حرية التحرك والتصرف في الملعب .

الجدير بالذكر أن فاسكيز وصل للفوز ال 150 مع ريال مدريد حيث شارك في 222 مباراة وحقق 12 لقبا بين : ثلاثة دوري ابطال اوروبا ، 3 كأس عالم للأندية ، 2 سوبر اوروبي ، 2 ليجا اسبانية ، 2 سوبر اسباني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى