الدوري الممتاز

عاجل | قرارات مفاجئة من مجلس إدارة نادي نادي الزمالك بشأن موعد الانتخابات 

 

 

استطاع نادي الزمالك أن يتوج ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة الـ 13 في تاريخه، بعدما تعادل مع نظيره البنك الأهلي بهدف لكل فريق .

 

 

أعلن الدكتور ” حسين السمري ” عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي، بأنه تم إرسال خطاب إلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، يفيد بأن اللجنة المكلفة بإدارة النادي قررت عقد الجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، على أن يتم الدعوة لعقدها يوم الجمعة الموافق الأول من أكتوبر من العام الجاري بالجرائد الرسمية والموقع الالكتروني.

 

كما أضاف الدكتور السمري في تصريحات إلى الموقع الرسمي للنادي قائلًا : ” أن جدول الأعمال يتضمن النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، وبرامج النشاط وخطة العمل، واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية، ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة ” .

 

 

أوضح الدكتور السمري في تصريحاته مردفًا : ” أن جدول الأعمال يتضمن أيضًا انتخاب مجلس الإدارة طبقا للائحة الاسترشادية التي يسير عليها النادي حاليا، مع تقييم مراقب الحسابات وتحديد مكافأته ” .

 

 

الجدير بالذكر ان نادي الزمالك هذا الموسم وقع مع اللاعب ” عمر كمال عبد الواحد ” لاعب نادي المصري واقتراب التعاقد مع ” حمدي النقاز ” لاعب نادي الترجي التونسي السابق و مدافع نادي أسوان ” محمود شبانة ” لتدعيم صفوف الفريق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى