الدوري الممتاز

موسيماني يطلق تصريحات نارية بشأن خسارته للدوري

 

 

 

قام بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بالحديث عن خسارته لعده مباريات في الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

وصرح عبر برنامج سبورت نايت لايف : حسنا.. إذا كنت أستحق الإقالة لأننا خسرنا 4 مرات في 52 مباراة، فليكن”.

 

تابع : “الجميع يعرفني في جنوب إفريقيا، أنا أكره الخسارة، من يحب الخسارة؟.. راجعوا جميع مقابلاتي الصحفية، فأنا شخص مختلف، لست من نوع المدربين المتواضعين بعد الخسارة.

 

واصل : بل أكون غاضبا، وأعود إلى المنزل، وأشاهد المباراة مجددا على الفور وأراقب أحداثها، وأجهز رسائل للاعبين، لأنني لا أستطيع تحمل الخسارة، فهي خارج حساباتي”.

 

أشار : محمود الخطيب”إنه لاعب سابق، وأسطورة في مصر، لاعب من العيار الثقيل، والجميع يحبه، وأعتقد أنه سبق له الخسارة في بعض المباريات، ويستعيد ذكريات هذه الخسارة، لذا فهو شخص متفهم للغاية، وتعامل مع خسارة اللقب بشكل جيد، لم نكن نريد أن نخسر اللقب”.

 

أكد : “لا نعرف أي شيء آخر سوى الفوز، لقد لعبنا للفوز بكل الألقاب، وكانت بطولة الدوري آخر لقب، وعشت شعورا مختلفا بعد خسارتها”.

 

أردف : “لقد تعاملنا مع الأمر بشكل سيئ، لكننا تجاوزنا الموقف ​​وقلنا (في بعض الأحيان يمكنك الحصول على كل شيء ونعرف ما حدث)”.

 

اضاف : “لا أريد أن أذهب إلى أشياء أخرى، خسارة الدوري أدت إلى مشكلة كبرى، لكن الخسارة جزء من كرة القدم، ويجب أن نركز على الإيجابيات”.

 

اختتم حديثه : “الإيجابيات هي كيف خسرنا؟ ماذا حدث؟ كيف يمكننا تقليل الأخطاء التي ارتكبناها؟ كيف يمكننا زيادة الأشياء الجيدة التي فعلناها؟ وهذه هي الطريقة التي تمضي بها في الحياة لأن من هو المثالي في الحياة؟ “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى