كورة إيطالية

بيان رسمي.. فيورنتينا الإيطالي يعلن إقالة ياكيني من الإدارة الفنية

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي إقالة مدرب الفريق جوسيبي ياكيني بسبب سوء النتائج والخسائر التي لحقت بالفريق مما أدى إلى احتلاله المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الكالتشيو.

و أصدر الفيولا بيانًا رسميًا يُعلن من خلاله عن إقالة جوسيبي ياكيني و تعيين سيزار برانديني بدلًا منه ليقود الفريق عقب العودة من التوقف الدولي.

وجاء البيان الذي نشره نادي فيورنتينا الإيطالي على النحو التالي :

“في الموسم الماضي كان على جوسيبي ياكيني أن يتعامل مع موقف صعب بشكل خاص، وفي سياق عام معقد للغاية، تمكن من إحياء حظوظ الفريق من خلال إنهاء الموسم في المركز العاشر”.

“لسوء الحظ، وبعد تحليل دقيق لبداية الموسم الجديد والنتائج التي تم الحصول عليها حتى الآن، يعتقد النادي أن الحل الأفضل هو الاستغناء عن ياكيني”.

“يرغب الرئيس كوميسو وجميع أفراد الإدارة في الإعراب عن امتنانهم لـ ياكيني وجميع أفراد طاقمه الفني على الالتزام والاحتراف الذي أظهروه منذ وصولهم، متمنين له أفضل النجاحات في مسيرتهم المهنية”.

“هذا وقد قررنا التعاقد مع سيزار برانديلي الذي سبق وأن قاد فيورنتينا من 2005 إلى 2010، وسبق أن تولى مسؤولية تدريب المنتخب الإيطالي الذي وصل به إلى نهائي يورو في عام 2012”.

“سيقود ​​مدرب الفيولا الجديد أولى جلساته التدريبية في مركز دافيد أستوري الرياضي بعد ظهر يوم غد الثلاثاء 10 نوفمبر 2020”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى