الدوري الممتاز

عاجل | تصريحات مثيرة من كارتيرون حول تفاصيل الفوز بلقب الدوري 

 

 

 

استطاع نادي الزمالك أن يتوج ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة الـ 13 في تاريخه، بعدما تعادل مع نظيره البنك الأهلي بهدف لكل فريق .

 

 

أكد الفرنسي ” باتريس كارتيرون ” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه عاد للفريق في الولاية الثانية من أجل قيادة القلعة البيضاء لتحقيق بطولة كبيرة، وهو ما تحقق بتتويج الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

 

أضاف المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك قائلًا ” : أن الفريق واجه صعوبات كثيرة في مسابقة الدوري، ولكنه نجح في حسم اللقب بعد منافسة قوية مع فريق عنيد لا يخسر بطولة الدوري بسهولة ” .

 

أوضح المدير الفني لنادي الزمالك في تصريحاته مردفًا : ” أنه حرص على رفع الضغط من على اللاعبين في آخر 7 مباريات حتى استطاع الفريق أن يتفوق على المنافس في عدد النقاط، وشدد على أنه كان يحرص على تحفيز اللاعبين للفوز فقط من أجل الضغط على المنافس باستمرار ” .

 

 

واصل المدير الفني الفرنسي تصريحاته موضحًا : ” الزمالك استغل عدم خوضه مباريات لحين خوض المنافس مبارياته المؤجلة و انتظم في معسكر ببرج العرب مما عاد على الفريق بالفائدة ” .

 

اختتم ” باتريس كارتيرون ” تصريحاته موجهًا الشكر للجنة التي تدير النادي برئاسة الكابتن ” حسين لبيب ” على إتاحة الفرصة للفريق للانتظام في معسكر طويل ببرج العرب وخوض معسكرات متواصلة في الأسابيع الأخيرة من مباريات الدوري ” .

 

 

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك توج بلقب بطولة الدوري المصري بعدما تصدر ترتيب بطولة الدوري برصيد 80 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى