كورة اسبانية

عاجل| الموندو تكشف موقف مشاركة أجويرو من مباراة الكلاسيكو امام ريال مدريد 

 

 

يتواصل الحديث خلال الفترة الأخيرة، عن تحديد الموقف النهائي للنجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ومعرفة موقفة النهائي من المشاركة في مباراة الكلاسيكو امام ريال مدريد.

 

ومن المقرر، إقامة مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد ضد برشلونة، يوم الأحد الموافق 24 من الشهر الجاري على ملعب الأخير، ضمن إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم، فأنه من الصعب تواجد النجم الأرجنتيني أجويرو، في مباراة “الكلاسيكو”، على الكامب نو، بالليجا.

 

وأكدت الصحيفة أيضًا من خلال تقريرها، على أنه من المتوقع عودة أجويرو في أحدى تلك المباراتين أما رايو فاليكانو أو ديبورتيفو آلافيس، في نهاية شهر أكتوبر المقبل.

 

حيث تعرض الأرجنتيني أجويرو، لإصابة في وتر ركبة الساق اليمني، خلال المشاركة في تدريبات برشلونة، في شهر أغسطس الماضي، والفترة الحالية ينفذ برنامج علاجي تأهيلي لتعافي والعودة للمشاركة مع الفريق الكتالوني.

 

والجدير بالذكر، أنتقل اجويرو لصفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، عقب إنتهاء تعاقدة مع مانشستر سيتي، ووقع عقد مع القلعة الكتالونية لمدة موسيمين، حتى صيف 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى